يلتقى الهلال مع ضيفه النصر، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

موعد مباراة الهلال ضد النصر


تنطلق المباراة المنتظرة بين الفريقين الكبيرين، مساء، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لاوتارو يقود الهجوم.. تشكيل إنتر ميلان المتوقع يوفنتوس في قمة الكالتشيو تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر ميلان في ديربي إيطاليا القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض


تذاع مباراة الزعيم والعالمي، على شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تردد قنوات SSC السعودية الرياضية مباشرة

تردد قنوات SSC على نايل سات
التردد: 12523
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قنوات SSC على عرب سات
التردد: 12418
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة الدوري السعودي الرياضية مكة المكرمة تصحيح قنوات SSC

إقرأ أيضاً:

اتحاد «الصليب الأحمر» و«الهلال الأحمر»: التعاون بين الجمعيات الوطنية لخدمة الشعوب المتضررة

أكدت نائب رئيس الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر مها البرجس أهمية التعاون بين الجمعيات والهيئات التي تعنى بالعمل الإنساني بما يخدم الشعوب لاسيما في الوضع الراهن في قطاع غزة الذي خلف عددا كبيرا من الشهداء والنازحين واللاجئين وهو وضع إنساني غير مسبوق بالمنطقة.

جاء ذلك في كملة ألقتها البرجس ـ عبر اتصال مرئي ـ في اجتماعات الهيئة العامة للمنظمة العربية للصليب الأحمر والهلال الأحمر في دورتها الـ48 التي تنظمها المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر في العاصمة السورية دمشق والتي بدأت أعمالها أمس الأربعاء.

وأكدت البرجس حرص الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر الدائم على المساهمة في مختلف الجهود والمحافل المعنية بمعالجة الأزمات الإنسانية والقضايا التنموية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأشارت إلى امتداد الكوارث الإنسانية التي تعاني من العديد من الدول لاسيما في سورية والعراق وتبعات الكوارث الإنسانية في كل من المغرب وليبيا والسودان، بالإضافة إلى الملفات المهمة الممتدة كأزمات المناخ والهجرة والنزوح وغيرها من الأزمات التي تعاني منها المنطقة العربية بشكل عام ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل خاص.

ولفتت إلى المعاناة الإنسانية المتفاقمة في السودان وانعكاس أزمات الجفاف والتغير المناخي على الدول الأفريقية لاسيما في الصومال، مؤكدة أهمية هذه الدورة التي تأتي في وقت شديد الحساسية مع تراكم الأزمات الإنسانية والصعوبات والتحديات في المنطقة بشكل خاص.

ودعت البرجس إلى الأهمية القصوى في تقوية ودعم قدرات الجمعيات الوطنية باعتبارها اللاعب الرئيسي في الميدان وجهة مساندة للسلطات في حالات الكوارث، مشيرة إلى أن الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر يدعم جهود الجمعيات الوطنية وتطويرها وبناء قدراتها من خلال الدعم التقني والفني.

وقالت إن الاتحاد يمثل جميع الجمعيات الوطنية الأعضاء من خلال منابر الديبلوماسية العالمية وكذلك من خلال منابر الإعلام المتنوعة بهدف نقل صورة واضحة وصادقة لما تعانيه الشعوب والمجتمعات من مآس إنسانية تصل وتؤثر في دوائر صنع القرار عالميا وتساهم في ضبط بوصلة المانحين والشركاء نحو الاحتياجات الحقيقية للمجتمعات الأكثر تضررا.

وأضافت أن نجاح مهمتنا كاتحاد دولي وحركة دولية هو مجموع نجاح لجمعياتنا الوطنية التي تقدم أقصى ما تستطيع لتخفيف المعاناة الإنسانية عن المتضررين من الأزمات والكوارث.

وتقدمت البرجس بأحر التعازي للأرواح الغالية التي فقدت من عاملين ومتطوعين، مشيدة بالتميز الإنساني الذي يشهده منتسبو الجمعيات الوطنية في الميدان.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • اتحاد «الصليب الأحمر» و«الهلال الأحمر»: التعاون بين الجمعيات الوطنية لخدمة الشعوب المتضررة