كلّف خلاف على البوم صور بين أمٍّ وابنها القاصر بأن تؤدّي لابنها 500 دينار، وذلك بعدما قامت بعض ابنها الذي طلب من والدته عدم أخذ ألبوم الصور عندما همّت بمغادرة منزل الزوجية، وذلك حسبما ذكرته المحامية شريفة بوعركري. وذكرت المحامية بوعركري بأن المحكمة الصغرى المدنية غرّمت أما 500 دينار لصالح ابنها القاصر الذي لم يبلغ الـ14 عامًا بسبب عضّه في ذراعه وتسببت في إصابات وخدوش وصعوبة في إغلاق اليد بسبب العض، وكذلك إصابة الأبن القاصر بأضرار معنوية ونفسية متمثلة في الآلام الجسدية التي أصابته من واقعة الاعتداء.

وعن تفاصيل الواقعة أوضحت المحامية شريفة بوعركري وكيلة الأب بصفته وليًّا عن ابنه القاصر المعتدى عليه، أن الأم حضرت إلى الزوجية الذي غادرته بإرادتها في غياب زوجها، وذلك لأخذ أغراضها، حيث طلب منها الطفل القاصر أن تترك له ألبوم الصور الخاص به، ونشبت مشادة بينهما انتهت إلى قيامها بعضه في ذراعه بقوة مما تسبب له في إصابات وخدوش، حيث تقدّم الأب ببلاغ إلى النيابة التي أسندت إلى الأم تهم الاعتداء على سلامة جسم المدعي عليه وإحداثها إصابات لم تعجزه عن القيام بأعماله الشخصية مدة لا تزيد على 20 يومًا، وصدر أمر جنائي بتغريمها 20 دينارًا، ولم تستأنف عليه المدعي عليها. وأشارت بوعركري إلى أن الأب بصفته وليًّا عن الأب القاصر تقدّم بدعوى مدنية طلبًا للتعويض، حيث أشار الأب إلى أن الأبن المعتدى عليه لحقت به صدمة بسبب الاعتداء عليه لا سيما وأنه كان يعاني من مشاكل نفسية بسيطة ولكن الاعتداء عليه تسبب في خضوعه لجلسات نفسية ومتابعة لحالته الصحية مقدما المستندات الصحية الدالة على متابعة الحالة الصحية له، وهو ما يستدعي التعويض نظرًا إلى قيام المسؤولية المدنية الموجبة للتعويض الجابر للضرر المادي والمعنوي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو

خاص

في مشهد صادم، حاولت إمرأة خطف طفل من أمام والدته داخل سوبر ماركت بمصر بمنطقة سوق السباعي بطنطا.

ووثق الفيديو، لحظة محاولة إمرأة ترتدي عباءة بالإمساك بيد الطفل وسحبه للخارج قبل أن تتمكن والدته من إدراك الامر وأخذ أبنها .

حيث قالت الخاطفة أنها أمسكت يد الطفل بالخطأ، معتقدة أنه ابنها وهو ما لم تصدقه الأم.

وقالت والدة الطفل في منشور لها على الفيس بوك ” إمبارح كان ممكن أرجع بيتي من غير أبني عشان الكافره دي قررت إنها تخطفه وتحرق قلبي عليه طول العمر لولا ربنا ستر ولحقتها ..الله أعلم حرقت قلب كام أم على ابنها ..الناس مالحقوش يمسكوها للأسف بس هتتجاب إن شاءالله ..خلو بالكم منها عشان معاها طفلين صغيرين شركاء معاها شكلهم عصابه اصلا وجايز يكونو مش عيالها كمان”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/اا.mp4

مقالات مشابهة

  • مسلحون يعتدون بالضرب المبرح على محامية بصنعاء
  • استمتعوا بالطقس المعتدل قبل عودة الموجات اللاهبة.. هذا ما كشفه الأب خنيصر
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • إنزال وتمزيق الأعلام التركية في الأماكن التي تسيطر عليها تركيا في سوريا ..فيديو
  • غدا.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق بشبرا الخيمة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • وفاة والدة الأسير الفلسطينى سامر متعب قبل خروجه بأيام.. «كان نفسها تحضنه»
  • عائلة بورشيد تحتفل بزفاف ابنها على كريمة عائلة الذكرالله.. صور
  • سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو
  • القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب