شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مجلس الشباب العربي يشجّع على التحوّل إلى حياة أكثر اخضراراً، نظم مجلس الشباب العربي للتغير المناخي التابع لمركز الشباب العربي، حلقتين ضمن سلسلة الحلقات النقاشية الدوري ة .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «مجلس الشباب العربي» يشجّع على التحوّل إلى حياة أكثر اخضراراً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«مجلس الشباب العربي» يشجّع على التحوّل إلى حياة أكثر...
نظم مجلس الشباب العربي للتغير المناخي التابع لمركز الشباب العربي، حلقتين ضمن سلسلة الحلقات النقاشية الدورية...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد حمدي عضو مجلس إدارة نادي النصر يتقدم باستقالته لوزير الرياضة

تقدم أحمد حمدي عضو مجلس إدارة نادي النصر باستقالة مسببه اليوم إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من منصبه كعضو مجلس إدارة النادي إعتراضا على سوء الإدارة والقرارات والإجراءات التي يقوم بها مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية.

وأوضح أحمد حمدي في الاستقالة التي تقدم بها بسبعة أسباب وهي، أن مجلس إدارة نادي النصر يخالف في القرارات التي تصدر نصوص قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 ويخالف في القرارات نصوص لائحة النظام الأساسي للنادي " اللائحة الإسترشادية" ويخالف في القرارات نصوص اللائحة المالية الموحدة رقم 159 لسنة 2021.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي النصر المستقيل، أن هناك قرارات فردية للمجلس وقرارات إيقاف لعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي لأسباب غير منطقية، وتجاهل دور المكتب التنفيذي وعدم ممارسته لمهمه المنوط بها.

وأضاف أحمد حمدي في الإستقالة التي تقدم بها، الشكاوى الكثيرة والمتعدده والمتكررة من أعضاء الجمعية العمومية والتي لا يسعى مجلس الإدارة لحلها على الرغم من سهولة تلك المشكلات وإمكانية حلها ولكن نظرا لسوء العمل والإدارة داخل النادي فلا يوجد حلول لتلك المشاكل.

وجاء أخر أسباب الاستقالة، تباطىء وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة في الرد على الشكوى المقدمة من أحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر والغير راضي أيضا عن أداء المجلس لسوء الإدارة والتي لم يبت فيها حتى الأن بشأن عدد غير قليل من المخالفات التي لم يستطع المجلس الرد عليها.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد شكلت لجنة برقم 11 لسنة 2024 بتاريخ 8 مايو 2024 لبحث الشكوى المقدمة من أحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر بشأن تزوير توقيعه على محضر مجلس الإدارة واقتحام مكتبه ووجود بعض المخالفات المالية والإدارية بالنادي ولم تصدراللجنة أي قرارات حتى الأن.

وأرسل أحمد حمدي عضو مجلس إدارة نادي النصر نسخة من الاستقالة التي تقدم بها اليوم إلى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والمدير التنفيذي لنادي النصر للإعلام والإخطار.

مقالات مشابهة

  • أحمد حمدي عضو مجلس إدارة نادي النصر يتقدم باستقالته لوزير الرياضة
  • وزارة العمل تتابع البرامج التدريبية لفتايات الوادي الجديد
  • عضو مجلس الشيوخ: حملة إيد واحدة تخفف العبء عن الأسر الأولى بالرعاية
  • «قمة الإبداع الإعلامي» تشارك في حفل ختام مهرجان العلمين بـ«طائرة جيت»
  • تحمل اسم الفنان كريم عبد العزيز.. إدارة مهرجان المسرح العربي تعلن تشكيل الهيكل الإداري للدورة الخامسة
  • الدرقاش: مجلس الدولة أفسد أكثر مما أصلح وخان أكثر مما أوفى وأهلك الحرث
  • سلطنة عُمان تؤكد حرصها على أهمية استمرار التواصل المثمر بين الشباب العربي
  • مجلس التعاون للخليج العربي: مستعدون للتعامل مع إيران بشأن التحديات الكبرى في المنطقة
  • تطوير أول مركز إبداعي إقليمي للشباب في الأردن
  • نائب مندوبة بريطانيا لدى مجلس الأمن: أكثر من 136 فلسطينيًا قتلوا في الضفة الغربية خلال شهر واحد