كشف علي فاروق، رئيس الجالية المصرية بأوكرانيا، آخر استعداد الجالية للانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر إجراءها خارج البلاد لمدة 3 أيام 1 و2 و3 ديسمبر 2023.

وزير الاتصالات الأسبق: مصر قضت على العشوائيات وفيروس سي في عهد السيسي

وناشد خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية هبة جلال ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، جميع المصريين بأوكرانيا بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وقال إنه يتم التواصل مع أبناء الجالية، ويتم استلام صور البطاقات والهوية، للتأكد من سلامتها وسريانها، وحل جميع المشكلات، ويتم التواصل المستمر مع وزارة الهجرة للوقوف على كافة الترتيبات والتجهيزات.

وواصل قائلاً: "الجو بارد جدًا، وسنستقبل أبناء الجالية عن طريق القطار أو السيارات الخارج والباصات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الجالية المصرية بأوكرانيا المصريين بأوكرانيا المشاركة فى الانتخابات الرئاسية رئيس الجالية المصرية بأوكرانيا

إقرأ أيضاً:

التربية تعلن التصويت على نظام الانتساب

25 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، التصويت على نظام الانتساب، فيما اعتبرت ذلك فرصة داعمة للطلبة وقاهرة للظروف الحرجة.

وقالت الوزارة في بيان ، أنه “صوتت وزارة التربية/ هيأة الرأي على إعادة العمل بنظام الانتساب للعام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٥ دعما للطلبة واسنادا للعوائل التي تعاني من الحالات الحرجة، فيما حددت المديرية العامة التعليم العام والأهلي والاجنبي ضوابط التقديم مع استثناء تلاميذ الصفوف الأولية الثلاثة منه تلافيًا لفقدان مهارات التهجي والاملاء”.

وبينت، ان “الانتساب لهذا العام لا يخضع لاي قيد او شرط عدا إلغاء المنحة المالية من الطلبة المنتسبين كما سيؤدي التلاميذ والطلبة بالانتساب امتحان الفصل الأول امتحانا واحدا ونصف السنة والفصل الثاني امتحانا واحدا إضافة إلى امتحان نهاية العام لتقييم ادائهم العلمي، علما ان اخر موعد للتقديم هو يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/١١/٢٨”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية والهجرة يلتقي بعض ممثلي الجالية المصرية بنيويورك
  • سفارة مصر ببيروت تناشد أبناء الجالية بأخذ أقصى درجات الحيطة والابتعاد عن مناطق التوتر
  • الجالية المصرية بأوكرانيا تشارك في اجتماع مجلس الجمعيات العامة للأقليات القومية .. صور
  • مؤتمر لاتحاد القبائل والعائلات المصرية لحل المشكلات التي تواجه أبناء سيناء
  • رحلة خاصة للنيل للطيران لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • النيل للطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • التربية تعلن التصويت على نظام الانتساب
  • آخرهم "وحش الكون".. مؤثرون في قبضة الشرطة المصرية
  • التربية تعلن التصويت على نظام الانتساب
  • الكرملين: إرغام روسيا على السلام بأوكرانيا سيكون خطأ فادحا