اعتبر اللاعب يحيى جبران الهزيمة التي تعرّض لها نادي الوداد الرياضي أمس ضد منافسه جوانينغ غالاكسي البوتسواني على الملعب الكبير لمدينة مراكش، في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ليست نهاية العالم، وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: “الهزيمة واردة في كرة القدم، وليست نهاية العالم، للأسف بحثنا عن الفوز ضد المنافس البوتسواني، لكنه سجل علينا من محاولة واحدة، سنحاول طي الهزيمة الأخيرة، والتركيز على مباراة الكلاسيكو ضد الجيش الملكي في الدوري المغربي، نريد أن نفوز بها من أجل التصالح مع جماهير الوداد الرياضي”.

وتابع جبران: “سنواصل التحضير بهدوء وتركيز للقاء القادم، وأعتذر للجماهير الودادية على الهزيمة الأخيرة، الوداد فريق كبير وبإمكانه النهوض بسرعة، والخسارة الأخيرة ليست لها علاقة أبداً بفقدان لقب منافسات الدوري الأفريقي، سنحاول تدارك الأمور بأقصى سرعة ممكنة كي يستعيد الوداد توهجه وتألقه محلياً وقارياً”.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

فان دايك: الهزيمة أمام نوتنغهام صادمة لنا وللجماهير

اعترف قائد ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك، اليوم الأحد، بأن الهزيمة الصادمة التي تلقاها الفريق 0-1 أمام مضيفه نوتنغهام فورست، يجب أن تكون بمثابة اختبار للواقع لفريق لديه تطلعات للمنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي.

قال فان دايك: "كانت مباراة مخيبة للآمال، وهو أمر لم نكن نريد حدوثه، الهزيمة صادمة لنا وللجماهير".

 

وأضاف: "يتعين علينا أن نغير هذا، ونجعل هذا النوع من التحقق من الواقع أفضل لبقية الموسم، لأنه إذا كنت تريد تحقيق أشياء فإن التباين بين المباريات التي لعبناها كبير للغاية".

وأوضح: "نعلم مدى المباشرة في اللعب التي خاضوا بها اللقاء، لذا فإن اللعب ضد مهاجم كبير قد يؤدي أحياناً إلى خسارة بعض الالتحامات الثنائية".

وتابع: "يجب أن تكون مستعداً للكرة الثانية، وفي كل مرة كانوا يحسمون الكرة الثانية لمصلحتهم".

وزاد: "حصلوا على الزخم من حيث الفوز بالالتحامات، وقاموا بعملهم بشكل جيد للغاية، فيما لم نكن جيدين بما فيه الكفاية. هذا هو الجزء المخيب للآمال في الأمر".

واختتم: "حاولنا إدراك التعادل ولكن أعتقد أننا كنا متسرعين للغاية، وضعنا الكرة في منطقة الجزاء بسرعة كبيرة، أو لعبنا بشكل مبالغ فيه، وبعد ذلك لم نحصل على الزخم الذي نريده، من الواضح أن الجميع يشعرون بخيبة الأمل، ولكننا نذكر أنفسنا أيضاً بأن الثلاثاء تنتظرنا مباراة كبيرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • الرياضي الإستوني جان روز يصنع التاريخ على جسر البوسفور!
  • والله ما كتحشمو.. أبرون يستغرب فرحة لاعبي الوداد بعد فوزهم على المغرب التطواني(صورة)
  • فان دايك: الهزيمة أمام نوتنغهام صادمة لنا وللجماهير
  • الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!!
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)
  • مدرب ليفربول يصف الهزيمة أمام نوتنجهام فورست بـ "الانتكاسة"
  • البطولة... الوداد البيضاوي يحقق انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق
  • وزير العمل يعلن توفير وظائف لخريجي قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"
  • حصاد وزارة العمل في أسبوع
  • الحوثيون يحيون المولد النبوي الشريف على ظهر سفينة “غالاكسي ليدر” الإسرائيلية / صور وفيديو