شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن دخول خط جديد يربط بين محطة القطار لمطار هواري بومدين بمحطة رقم 01، أعلنت المؤسسة العمومية للنقل الحضري و شبه الحضري لمدينة الجزائر و ضواحيها 8220;إيتوزا 8221;. عن دخول خط جديد يربط بين محطة القطار لمطار هواري .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دخول خط جديد يربط بين محطة القطار لمطار هواري بومدين بمحطة رقم 01، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دخول خط جديد يربط بين محطة القطار لمطار هواري بومدين...

أعلنت المؤسسة العمومية للنقل الحضري و شبه الحضري لمدينة الجزائر و ضواحيها “إيتوزا”. عن دخول خط جديد يربط بين محطة القطار لمطار هواري بومدين الدولي. بمحطة رقم 01.

وحسبما أفاد به بيان للمؤسسة، فإنه إضافة إلى الخطوط الرابطة بين ساحتي الشهداء، أودان و المحطة البرية الخروبة بمطار الجزائر الدولي. تعلم المؤسسة العمومية للنقل الحضري والشبه الحضري لمدينة الجزائر وضواحيها “إيتوزا”. زبائنها الكرام عن دخول رحلات جديدة حيز الخدمة على مستوى مطار الجزائر هواري بومدين. ابتداء من 10 جويلية 2023.

وحسب البيان فإن الرحلات ستربط بين محطة القطار التابعة للمطار – محطة الحافلات – المحطة الدولية ذهاب إياب – المحطة 1 – محطة القطار.

كما ستكون الرحلات الأولى من الساعة الخامسة والنصف صباحا. إلى غاية الساعة العاشرة والنصف مساء. حيث يكون سعر التذكرة 20 دج.

دخول خط جديد يربط بين محطة القطار لمطار هواري بومدين بمحطة رقم 01 النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شركة الكهرباء تواصل العمل بمحطة تحويل حي السلام ببنغازي

أعلنت الشركة العامة للكهرباء مساء السبت، عن مواصلة العمل داخل مشروع محطة تحويل حي السلام الاستعجالي، جهد 30/220 ك.ف بمدينة بنغازي، إلى حين الاستكمال وفق الجدول الزمني المحدد لذلك.

وقال المشرف على المشروع المهندس علي الطرابلسي، إن المحطة شهدت أعمالا متطورة على كافة المستويات، لاسيما على مستوى الأعمال المدنية.

وأضاف أنه تم تدشين عدد من المباني والبنى التحتية الخاصة بالمحطة، لافتا إلى موعد انتهاء الأعمال المدنية والبدء في عملية الاختبارات ستكون في غضون شهر أو اثنين.

كما أعلنت الشركة عن تشغيل المحول الثاني بمحطة زوارة المدينة جهد 11/30 ك . ف، المغذي لوسط المدينة بالتنسيق مع إدارة شبكات الجهد المتوسط الغربية تحت إشراف إدارة متابعة مشروعات التوزيع الغربية.

وبحسب بيان الشركة، يجري العمل استكمال عدد من المشاريع ضمن جهود مجلس إدارة الشركة لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لمكونات الشبكة ومشاريعها الاستعجالية، والحفاظ على استقرار الشبكة وضمان استمراريتها لكافة المواطنين .

مقالات مشابهة

  • «القومية للأنفاق» تدرس ربط القطار السريع بمترو «أبوقير - محطة مصر»
  • الجلفة: نشوب حريق على مستوى مطعم بمحطة الخدمات بحاسي بحبح
  • هذا التوقيت الجديد للقطار الليلي الجزائر–عنابة
  • لماذا وصلت الطائرات الثلاث بأوقات متقاربة جدا لمطار صنعاء وتمكن الحوثي من احتجازها؟.. مدير اليمنية يجيب
  • تعديل مواقيت قطارات خط الجزائر–عنابة
  • تحقيق صحفي يربط سوناك وعائلته باليمين المتطرف في الهند
  • بريطاني يربط سيارته في شجرة لحمايتها من السرقة .. فيديو
  • شركة الكهرباء تواصل العمل بمحطة تحويل حي السلام ببنغازي
  • السوداني يطلق جسرا جديدا يربط الاعظمية بالكاظمية ويوجه بتأهيل مسجد ابو حنيفة
  • السوداني يطلق مشروع إنشاء جسر جديد يربط بين الكاظمية والأعظمية