كشف الدكتور أحمد عفيفي، مدير الرؤساء التنفيذيين بالشركة المصرية للاستثمارات الطبية، عن تعليمات أصدرها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، للهيئات والوزرات المختصة بالمساعدة في تحديد مواقع في كل محافظة لتعميم تجربة "إسعاف 24" في جميع محافظات مصر.

خدمة المريض

وقال الدكتور أحمد عفيفي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الأحد، إنه من خلال عمليات التطوير يتم التركيز على خدمة للمريض بأسهل طريقة، وأن يكون المريض على دراية بالعلاج الذي يحصل عليه.

افتتاح الصيدلية في 5 أماكن

ونوه بأنه كان هناك استراتيجية بإنشاء صيدلية "إسعاف 24" في المحافظات، بهدف التخفيف عن المواطنين، موضحًا أنه تم البدء اليوم بافتتاح الصيدلية في 5 أماكن، ومنهم "إسعاف 24" الموجودة في رمسيس، والأميرية والمنصورة والإسكندرية وأسيوط.

رئيس شعبة الأدوية يكشف حقيقة نقص عقار الأورام في الصيدليات "الصحة": سيارات الإسعاف تستجيب لبلاغ ادعاء تسرب غاز في القرية الذكية افتتاح إسعاف 24 سنة خلال سنة

وأعلن مدير الرؤساء التنفيذيين بالشركة المصرية للاستثمارات الطبية، أن الخطوة المقبلة ستكون افتتاح "إسعاف 24" في كل المحافظات خلال سنة من الآن، مؤكدًا أن المشروع قائم على توجيه الخدمة للمواطن، ولا يتم البحث عن الربحية أكثر مما يتم البحث عن خدمة المواطنين والمرضى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفي مدبولي رئيس الوزراء خدمة المريض إسعاف 24

إقرأ أيضاً:

غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة

أعلنت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة، عن تنفيذ قافلة طبية علاجية مجانية بقرية صفط العنب مركز كوم حمادة غدًا الأربعاء وتستمر حتى بعد غد الخميس 3و4 يوليو الجاري.

وتأتي القافلة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف عمل القوافل الطبية العلاجية، وبرعاية الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة.

وأوضحت المديرية في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن القافلة التي ينظمها فريق القوافل العلاجية بالمديرية، بقيادة الدكتورة بسمة عبد الستار، منسق القوافل العلاجية بالبحيرة، لتقديد كافة خدماتها الطبية بالمجان، وسيتم إجراء الكشف من خلالها على المواطنين ببطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد للأطفال.

يُذكر أن القافلة تأتي في إطار خطة الدولة وجهود محافظة البحيرة، لتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والاهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب والنجوع.

مقالات مشابهة

  • رئيس “تعليم الكبار” بكفر الشيخ: تحرير 5283 مواطنا من الأمية خلال دورة أبريل 2024
  • السيرة الذاتية للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
  • الاستثمار في رأس المال البشري أولى تكليفات القيادة السياسية لوزير الصحة
  • للمرة الثانية تجديد التكليف.. للدكتور احمد الانصاري محافظا الفيوم
  • بعد تجديد التكليف.. من هو الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم؟
  • وزارة الزراعة تعلن عن إصدار قانون جديد للاستثمارات الزراعية
  • غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بمدينة بنها
  • 640 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر قراجة
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين