شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ارتفاع ملموس في درجات الحرارة . وتحذير من الحرائق!، توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا، nbsp; مشمسا مع ارتفاع اضافي وملموس في درجات .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع ملموس في درجات الحرارة.

.. وتحذير من الحرائق!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع ملموس في درجات الحرارة... وتحذير من الحرائق!
توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا،  مشمسا مع ارتفاع اضافي وملموس في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الداخلية ويبقى التحذير من خطر اندلاع الحرائق في الأماكن الحرجية. وجاء في النشرة الاتي :

ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر تموز تتراوح  بين 24 و32 درجة مئوية  في بيروت.

الثلاثاء:  قليل الغيوم مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة حيث تلامس معدلاتها الموسمية على الساحل ، مع انخفاض تدريجي في نسبة الرطوبة ورياح ناشطة، لذا نحذر من خطر اندلاع الحرائق في الأمكان الحرجية.

الخميس:  مشمس مع ارتفاع في درجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل مع بقاء نسبة الرطوبة منخفضة و استمرار خطر اندلاع الحرائق في الأماكن الحرجية.

الجمعة:  مشمس الى قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل حيث تلامس ال40 درجة في المناطق الداخلية مع ارتفاع نسبة الرطوبة ، مما يزيد الشعور بالحر واستمرار خطر اندلاع الحرائق في الأماكن الحرجية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع ارتفاع

إقرأ أيضاً:

انخفاض درجات الحرارة ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد محافظة الإسكندرية أجواء معتدلة خريفية مع الأيام الأولى من شهر أكتوبر، حيث سجلت درجات الحرارة انخفاض ملحوظ من 3 إلى 4 درجات لتصل إلى 24 درجة مئوية، كما انخفظت نسبة الرطوبة لتسجل اليوم الخميس 54%، مع سرعة رياح تصل إلى 11 كم/ ساعة في ساعات الصباح الأولى.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية عن استقرار حالة البحر وهدوء الأمواج بالرغم من الإنخفاض التدريجي في درجات الحرارة.

كما أكدت على وصول نسب الأشغال على جميع سواحل البحر الأبيض المتوسط إلى الانخفاض بعد بدء العام الدراسي الجديد، ورفع الرايات الصفراء بكافة شواطئ القطاعين الشرقي والغربي، والتأكد من الإنتباه جيدًا لتعليمات المنقذين حفاظًا على أرواح المواطنين.

مقالات مشابهة

  • انخفاض درجات الحرارة ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية
  • انخفاض درجات الحرارة في اقليم كوردستان
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي
  • الخميس .. ارتفاع على الحرارة
  •  ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة بدءًا من الخميس وتحذير من التقلبات الحرارية
  • انخفاض درجات الحرارة في أكتوبر
  • الطقس غدا قليل الغيوم... والحرارة ضمن معدلاتها الموسمية
  • ارتفاع درجات الحرارة في العراق: الأنواء الجوية تُحذر من موجة حر جديدة
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع الحرارة بدءا من الجمعة
  • «الأرصاد» تكشف طقس الأسبوع الأول من أكتوبر.. عودة ارتفاع الحرارة