أكد الدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم حزب حماة الوطن، أن حزب حماة الوطن يسخر كافة إمكانياته لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات القادمة، مشيرا إلى أن الحزب يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة بكافة القرى والنجوع، والمؤتمرات الحاشد لدعم الرئيس خير دليل بدعمكم وحضوركم.

وأكد العطيفي أن زيارة اليوم لمحافظة المنيا عروس الصعيد تأتي في إطار اهتمام الحزب أيضاً بصعيد مصر طبقاً لنهج القيادة السياسية التي اهتمت بتطوير الصعيد وبنيته التحتيه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده حزب حماة الوطن بمحافظة المنيا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي مرشحاً، وبحضور الأستاذ هاني العتال، أمين إعلام حزب حماة الوطن، والمهندس أحمد مصطفى، مساعد أمين التنظيم، وأعضاء هيئة مكتب الحملة الرئاسية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظتي المنيا وأسيوط.

 

de09c3c8-d066-407e-b658-4b4667e6cd0a


وأوضح العطيفي أن الرئيس السيسي يحمل على عاتقه هموم الوطن والمواطن منذ اليوم الأول لتوليه قيادة البلاد وعلينا جميعاً التكاتف لرد الجميل، داعياً المواطنين للتوجه للصناديق لانتخاب السيد الرئيس.

وأضاف أمين تنظيم حزب حماة الوطن أن الرئيس السيسي وضع رؤية استراتيجية مكنت الوطن من تحقيق إنجازات متتالية في عدد من المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية، وسط عالم يموج بكثير من الأزمات، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية من الحكم استطاع أن يقود مصر داخلياً وخارجياً حتى تتبوأ مكانتها اللائقة بين الأمم.

وتابع قائلاً: فمنذ أن تولى الرئيس السيسي الحكم عام 2014 وضع خريطة تنمية عملاقة لكل بقاع الوطن، وتميزت فترة حكم الرئيس السيسي بإطلاق المشروعات القومية العملاقة، مثل مشروع قناة السويس الجديدة، والتي تعد شريان حياة جديد، وخطوة مهمة لدفع الاقتصاد وتحويل مصر إلى مركز تجاري ولوجستي عالمي، إضافة إلى إنشاء المدن الجديدة والتي يشهد الصعيد العديد منها مما ساهم في توفير فرص عمل وتنمية حقيقية لولا توجيهات القيادة السياسية ما كانت.

 

5a663e63-235f-44e9-a4e7-76512c98e4d1 f146ae17-90a3-43c3-b717-59ef121633ef 9e058aaa-b6b2-4875-8b60-2e10a4cd5e31

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي حزب حماة الوطن المنيا أسيوط فرص عمل حزب حماة الوطن الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

حماة الوطن عن برنامج الحكومة: جاء كاشفا لكافة التحديات ويحمل آمال وتطلعات المصريين

تابع حزب حماة الوطن، بيان برنامج الحكومة الجديدة، الذي استعرضه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، والذي تم إحالته إلى لجنة خاصة لدراسته وإعداد تقرر بشأنه.

وأكد الحزب، أن بيان الحكومة بشأن البرنامج الجديد، جاء كاشفا لكافة التحديات التي واجهتها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية، فضلا عن أنه يحمل العديد من التعهدات الحكومية من أجل تحسين جودة حياة المواطنين، واستكمال مسيرة التنمية، فضلا عن الحفاظ على أمن مصر القومي.

وسيقوم حماة الوطن، من خلال لجانه النوعية المختلفة، بدراسة برنامج الحكومة، لتقديم التوصيات اللازمة، والتي سيتم عرضها من خلال ممثلي الحزب في اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة البرنامج في مجلس النواب، وذلك بهدف تحقيق كافة المستهدفات لما فيه صالح مصر والمصريين.

اقرأ أيضاًحزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين

رئيس برلمانية حماة الوطن: استخدمنا الأدوات الرقابية بشأن أزمة انقطاع الكهرباء

مقالات مشابهة

  • بايدن يستقبل زعماء “الناتو” لتأكيد أهليته لولاية رئاسية جديدة
  • حماة الوطن: خطاب تكليف الرئيس للحكومة حمل متطلبات الشارع المصري
  • رئيس «طاقة النواب»: الرئيس السيسي وجه بحل مشكلة انقطاع الكهرباء
  • حماة الوطن عن برنامج الحكومة: جاء كاشفا لكافة التحديات ويحمل آمال وتطلعات المصريين
  • «حماة الوطن»: برنامج الحكومة يحمل آمال وتطلعات المصريين
  • حماة الوطن: برنامج الحكومة كاشف لتحديات وتطلعات المصريين
  • مدبولي يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • الرئيس السيسى يهنئ سيريل رامافوزا بمناسبة رئاسته جنوب أفريقيا لولاية جديدة
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: الرئيس السيسي أعاد لمصر مكانتها وقوتها مرة أخرى (حوار)