ثمنت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، عضو مجلس النواب، إعلان إدارة منتدى شباب العالم، عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان: "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، والتي تهدف لتعزيز الأمان والسلام، وحماية المدنيين في مناطق النزاع، وتوحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة هذه التحديات، وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي في جميع أنحاء العالم.

وقالت "ثابت" في تصريحات صحفية لها اليوم، إن المبادرة تأتي في توقيت هام للغاية، في ظل التطورات الإقليمية والدولية المتسارعة والمتعددة، والجرائم والمجازر الدموية التي تمارس ضد المدنيين الأبرياء، والأزمات والكوارث الإنسانية غير المسبوقة.  

وأضافت عضو مجلس النواب، أن المبادرة تؤكد الدور المحوري الهام الذي يلعبه منتدى شباب العالم، لإعلاء مبادئ السلام، ونشر قيم التسامح، ودعم ضحايا الحروب والنزاعات، وتابعت: "المبادرة إنسانية تهدف إلى نشر السلام، وخطوة تكاملية مع الدور الكبير والمحوري الذي تلعبه الدولة المصرية لنشر السلام، وإنهاء معاناة الأبرياء في ظل الصراع الدائر في قطاع غزة".  

وأوضحت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، أن مصر تبذل جهودًا كبيرة لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق، والحفاظ على حقوقه المشروعة، مشيدة بدورها المحوري في نجاح الهدنة المؤقتة بغزة، وتقديم كافة المساعدات والدعم الإنساني للأشقاء في فلسطين. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتورة ندى ألفي ثابت مجلس النواب منتدى شباب العالم

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة “برد صيفهم” للعمال بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين

نفذت شرطة أبوظبي مبادرة “برد صيفهم” للعمال في المواقع الإنشائية بالتعاون مع مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد وبنك أبوظبي الأول وتضمنت توزيع المياه والمشروبات الباردة والمظلات الشمسية وبالتنسيق مع مركز شرطة مصفح بمديرية شرطة المناطق الخارجية. و أكد المقدم ناصر عبدالله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني، اهتمام شرطة أبوظبي المستمر بفئة العمال وتقدير جهودهم واسهاماتهم في مسيرة التنمية والتطوير لافتاً إلى أن المبادرة تأتي تعزيزاً لقيم الإيجابية وتطبيقاً لاستراتيجية شرطة أبوظبي الرامية إلى إسعاد كافة أفراد المجتمع واهتمامها بتحقيق مبدأ التكافل والترابط الاجتماعي مشيداً بالتعاون مع الشركاء في تنفيذ المبادرة وتحقيق أهدافها في الوقوف بجانب فئة العمال باعتباره واجباً انسانياً من خلال التخفيف عن شريحة العمال في المناطق المفتوحة خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

مقالات مشابهة

  • خدمات تسهيلية من مبادرة «ابدأ» لراغبي إنشاء المشروعات.. «حسن دخلك الشهري»
  • تعليم الأحساء.. 670 طالبًا في مبادرة "نادي العلوم والاستكشاف"
  • إطلاق مبادرة لقياس جودة الهواء باستخدام وسائل النقل العام في رأس الخيمة
  • النسخة الرابعة من منتدى أسوان.. مركز القاهرة الدولي يوقع عدداً من اتفاقيات التعاون
  • الهيئة الإنجيلية تنفذ مبادرة لتوعية المزارعين في أسيوط بأثر التغيرات المناخية
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مبادرة "فيرست ليجو ليج" لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين
  • شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة “برد صيفهم” للعمال بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين
  • مشروعات تدعمها مبادرة «ابدأ».. من الطلبة حتى المستثمر الصناعي
  • فنانة تشكيلية فلسطينية تطلق مبادرة تعليم الرسم لتخفيف وطأة الحرب في غزة
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة