شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن غزة نقيب الموظفين يتحدث بشأن أزمة تأخر رواتب الموظفين، رواتب موظفين قطاع غزة أرشيفية رام الله دنيا الوطنتحدث نقيب الموظفين في قطاع غزة، خليل الزيان، اليوم الخميس، بشأن أزمة تأخر رواتب الموظفين .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غزة: نقيب الموظفين يتحدث بشأن أزمة تأخر رواتب الموظفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غزة: نقيب الموظفين يتحدث بشأن أزمة تأخر رواتب الموظفين
رواتب موظفين قطاع غزة - أرشيفية رام الله - دنيا الوطنتحدث نقيب الموظفين في قطاع غزة، خليل الزيان، اليوم الخميس، بشأن أزمة تأخر رواتب الموظفين في القطاع.

وقال الزيان إننا " نرفض تأخير الرواتب الذي زاد من معاناة الموظفين خاصة بعد عيد الأضحى المبارك".

وتابع في حديث لإذاعة (صوت الأقصى) المحلية أنه "لابد أن يتم حل موضوع الرواتب، ونطالب بسرعة صرفها دون أي عوائق أو مبررات". 

وطالب نقيب الموظفين أن "تصرف رواتب الموظفين على رأس كل شهر، مؤكداً خلال الحديث أن "وضع الموظفين صعب".

ولفت إلى أنه تم التواصل مع "العمل الحكومي في عدة لقاءات، وأكدوا أن هناك أزمة مالية وضعف في الإيرادات ويجب أن تحل هذه الأزمة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يفاقم أزمة البطالة في قطاع التكنولوجيا بالولايات المتحدة

هل سيؤدي الذكاء الاصطناعي إلى تسريح أعداد كبيرة من العاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات ويضع الموظفين في هذا القطاع تحت الضغط الدائم؟

تقرير: نديم الملاح

17/9/2024مقاطع حول هذه القصةشركات التكنلوجيا العالمية.. موجة تسريح العمالplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 06 seconds 01:06"الجزيرة 360" تتوسع رقميا.. 50 ألف ساعة من المحتوى الوثائقي في منصة واحدةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 36 seconds 02:36هواوي تطرح هاتفا جديدا قابلا للطي يعد الأرخص عالمياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 35 seconds 03:35المستعر الأعظم 1987play-arrowمدة الفيديو 00 minutes 11 seconds 00:11حياة ذكية – بلوتوث 5play-arrowحياة ذكية-أصغر ماسح ضوئي لاسلكي بالعالمplay-arrowحياة ذكية-فولكس فاجن تقتحم سوق السيارات الذكيةplay-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من نقيب المحامين على بيان نادي القضاة بشأن «الإجراءات الجنائية»
  • نقيب التمريض تجدد تحذيراتها بشأن الأكاديميات الخاصة الوهمية تزامنًا مع بدء العام الدراسى
  • نقيب التمريض تجدد تحذيراتها بشأن الأكاديميات الخاصة الوهمية
  • اتهامات متبادلة.. أزمة بين الهند وإيران بعد منشور لـخامنئي
  • مهدد بالإيقاف.. مفاجأة جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي والمنشطات
  • الذكاء الاصطناعي يفاقم أزمة البطالة في قطاع التكنولوجيا بالولايات المتحدة
  • مالية البرلمان تحسم الجدل: رواتب الموظفين مؤمنة ولا توجد اي ضائقة
  • النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن تأخر صدور لائحة قانون حيازة الكلاب
  • الماليَّة النيابيَّة: تأمين رواتب الموظفين لعامي 2024 ـ 2025
  • العراق: لا أزمة رواتب وضرائب جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي