أعلن أهالي محافظة الأقصر، مساء اليوم الأحد 26 من نوفمبر 2023، دعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات القادمة، وذلك خلال مؤتمر جماهيري حاشد، أقيم برعاية حزب مستقبل وطن، داخل نادي المدينة المنورة بحضور أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب والقيادات الشعبية والتنفيذية والدينية.

وأشاد النائب محمد خليل العماري، أمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، خلال كلمته بالنجاحات الكبيرة التي تحققت على أرض مصر طوال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأبرزها ترسيخ الأمن والأمان والاستقرار في البلاد، بجانب المشروعات القومية الكبرى في ربوع مصر، ومنها دخول "حياة كريمة" لكافة القري والنجوع، وتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر، وغيرها من النجاحات المحلية والعربية والإفريقية والعالمية للدولة.

وقد انتشرت اللافتات في شوارع مدينة الأقصر الرئيسية، مثل ميدان صلاح الدين وشارع السنترال وميدان التجارة -ميدان الملك عبد الله سابقاً- وميدان المساحة، وغيرها.

وتستمر الدعاية الانتخابية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 حتى قبل يومين من الاقتراع في الداخل، وهو الموافق 8 ديسمبر.

اقرأ أيضاًتوافد المواطنين للمشاركة في مؤتمر دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالبحيرة| صور

المرشح الرئاسي حازم عمر: الأحزاب الغير ممثلة برلمانياً غير مؤثرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأقصر الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المقبلة الرئيس السيسي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسة 2024 محافظة الأقصر عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب

أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن ثقته بقدرته على تحقيق الفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة. وسأل احد الصحفيين، بايدن حول ما اذا كان يتوقع الفوز بالانتخابات الرئاسة المقبل في الولايات المتحدة الامريكية، اجاب الرئيس الحالي بـ"نعم".

يذكر أن أداء بايدن في المناظرة تسبب بحالة من الذعر والفوضي في معسكر الديمقراطيين، حيث صدرت دعوات له للانسحاب من السباق الرئاسي، لكن البيت الأبيض وجو بايدن نفسه أكدا أن ذلك لن يحصل.

وجرت المناظرة الأولى بين بايدن وترامب يوم 27 يونيو الماضي. ومن المقرر أن تجري الجولة المقبلة في 10 سبتمبر، أي بعد ترشيح بايدن رسميا لانتخابات الرئاسة عن الحزب الديمقراطي.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة يوم 5 نوفمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • مسعود بزشكيان يفوز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أول تصريحات لمسعود بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • «القاهرة الإخبارية».. تمديد التصويت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية للمرة الثالثة
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • إقبال جماهيري على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. تنافس شديد بين الإصلاحيين والاصوليين
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكّد استمراره في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن مُستمرّ في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في الانتخابات الرئاسية.. مالقصة