شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مسؤولة في الفيدرالي تتوقع رفع الفائدة مرتين إضافيتين هذا العام، توقعت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو ماري دالي، قيام البنك المركزي برفع الفائدة مرتين إضافيتين هذا العام في مساعيه المستمرة لخفض .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤولة في الفيدرالي تتوقع رفع الفائدة مرتين إضافيتين هذا العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤولة في الفيدرالي تتوقع رفع الفائدة مرتين إضافيتين...

توقعت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو ماري دالي، قيام البنك المركزي برفع الفائدة مرتين إضافيتين هذا العام في مساعيه المستمرة لخفض معدلات التضخم إلى المستوى المستهدف عند 2% في ضوء قوة سوق العمل.

وأضافت دالي أنه في حين أن مخاطر القيام بالقليل لا تزال تفوق مخاطر التحرك بأكثر من اللازم، إلا أن التوازن بين الخيارين بدأ يتحسن، وهو ما يبرر قيام الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة بوتيرة أبطأ.

واقترب الدولار من أدنى مستوى له في شهرين مع احتمال خفض أسعار الفائدة.

وفقا لخدمة فيد ووتش التابعة لمجموعة (سي.إم.إي)، يتوقع المستثمرون بنسبة 95% أن يرفع البنك المركزي الأميركي أسعار الفائدة في اجتماعه في يوليو/تموز إلى نطاق يتراوح من 5.25% إلى 5.5% مع إبقائها على هذه النسبة قبل أن تنخفض ربما في عام 2024.

وينصب التركيز هذا الأسبوع على بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأميركي المقرر صدوره غدا الأربعاء. ومن المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي 0.3% على أساس شهري في يونيو/ حزيران، وفقا لاستطلاع أجرته "رويترز".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية

تشهد أسواق المنطقة الشرقية حالة من الاستقرار في أسعار الخضار والفاكهة الصيفية، رغم انتهاء موسمها واقتراب موسم الشتاء، الذي يترقبه الباعة والمستهلكون على حد سواء.
وفي جولة لـ ”اليوم“ في أسواق الشرقية، أكد بائع الخضار والفاكهة أمين آل إسماعيل، أن فاكهة الصيف لا تزال متوفرة بوفرة وبأسعار ثابتة رغم اقتراب موسم الشتاء.أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقيةوأشار "آل إسماعيل" إلى تباين أسعار التفاح حسب النوع، حيث يتراوح سعر الكرتون بين 8 و25 ريالًا، فيما يتراوح سعر كرتون المانجو بين 15 و22 ريالًا، ويبلغ سعر الفستق 28 ريالًا، والتين الشوكي 30 ريالًا، والكوج 10 ريالات، والكمثرى بين 10 و22 ريالًا، وعنب المدينة بين 10 و15 ريالًا، والعنب السوري 15 ريالًا، والخوخ الأردني 30 ريالًا، والخوخ الإيراني 13 ريالًا، والكيوي 20 ريالًا، والرمان 28 ريالًا، والموز 7 ريالات للكيلو.
أخبار متعلقة صور | "السيارات التالفة".. مستودعات عشوائية في سوق الحراج بالدمامالقطيف.. 80 خبيرًا يبحثون أحدث تطورات «طب الأسرة» .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وعن أسعار الخضار، أوضح "آل إسماعيل" أن سعر الخس 10 ريالات، واللتس 5 ريالات، والباذنجان 5 ريالات، والفليفلة 8 ريالات، والطماطم الأردني الفلينة 15 ريالًا، والخيار 10 ريالات، والليمون 13 ريالًا للسلة الكبيرة، مشيرًا إلى تذبذب أسعار الطماطم في هذه الأيام، حيث انخفض سعرها إلى ما بين 25 و28 ريالًا بعد أن وصل إلى 40 ريالًا.أسعار الفاكهةوأكد المواطن علي المطرود، ثبات أسعار فاكهة الصيف منذ بداية الموسم، مشيرًا إلى تذبذب أسعار الطماطم فقط.
وأشاد المواطن سعيد العوامي بوفرة جميع أنواع الفاكهة بجودة عالية وبأسعار مستقرة، لافتًا إلى أن التغيرات في هذا الصيف اقتصرت على 3 أصناف فقط، هي البصل والبطاطس ومؤخرًا الطماطم.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية
  • التضخم يصعد من جديد في تركيا على أساس شهري..والليرة تنخفض أمام اليورو
  • خبير اقتصادي يتوقع تخفيض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة بنسبة 2%
  • قفزة جديدة في سعر الدولار مع دعم التمهل في خفض أسعار الفائدة
  • خريطة وظائف الطاقة المتجددة عالميًا.. 5 أسواق تستحوذ على 80% (تقرير)
  • بعد مسح نقدي.. البنك المركزي الياباني يتفاءل بشأن معدلات النمو
  • معدل التضخم في دول اليورو ينخفض مقتربا من هدف البنك المركزي الأوروبي
  • الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار
  • السوداني يوجه بـرفع جاهزية القوات العراقية
  • السوداني يوجه بـرفع جاهزية القوات الأمنية