شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ماذا حدث؟ تفاصيل لقاء من 3 ساعات بين بوتين وبريغوجين بعد التمرد، مجموعة فاغنر الروسية العسكرية الخاصة الشهر الماضي، إلا أن الغموض .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا حدث؟.. تفاصيل لقاء من 3 ساعات بين بوتين وبريغوجين بعد التمرد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا حدث؟.. تفاصيل لقاء من 3 ساعات بين بوتين...

مجموعة فاغنر الروسية العسكرية الخاصة الشهر الماضي، إلا أن الغموض لا يزال سيد الموقف.

لقاء من 3 ساعات

فقد كشف المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، عن أن اللقاء استمر لمدة 3 ساعات، استعرض فيه بوتين مع القادة البالغ عددهم 35 شخصا، التمرد المسلح والقتال الدائر في أوكرانيا، وفقا لصحيفة "نيويورك تايمز".

كما اعتبر أن ظهور بريغوجين وقادة فاغنر على طاولة واحدة مع بوتين وعقدهما مناقشات بعد أيام من التمرد الفاشل، يتعارض مع الصورة الشهيرة للرئيس الروسي التي تظهره بأنه "الحاكم الاستبدادي الذي لا يرحم والخبير في سحق التهديدات التي تواجه حكمه".

ووجد أن الرئيس الروسي رأى أن التمرد المسلح الأخير كان مجرد صراع بين فصيلين خرجا من تحت سيطرة بريغوجين الذي كان يسعى فقط للإطاحة بالقيادة العسكرية الروسية لا حكم بوتين.

تمرّد غير متوقع!

يشار إلى أن سيد الكرملين كان وصف التمرد الفاشل الشهر الماضي، بأنه "خيانة"، متوعدا بمحاسبة أي شخص يحمل السلاح ضد الجيش الروسي.

في حين أعلن قائد فاغنر بعد التمرد، أنه لم يكن يطالب بتغيير بوتين أو السلطات، موجهاً انتقادات عنيفة إلى وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، معتبراً أنه حول قواته إلى جهاز علاقات عامة لمصالحه ورغباته.

وانتهت الأزمة بتوسط الرئيس البيلاروسي، ألكسندر لوكاشنكو، في 27 حزيران/يونيو بسحب بريغوجين وقواته إلى بلاده.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد التمرد ماذا حدث

إقرأ أيضاً:

ننشر تفاصيل لقاء محافظ أسوان بوفد المشروع السويسري

أكد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان على ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ المرحلة الثانية لمشروع تحسين مياه الشرب بمناطق السيل الريفى، والسيل الجديد وعزب كيما، وفقًا للتوقتيات الزمنية المحددة له، والذى يقوم بتنفيذه مشروع إدارة مياه الشرب بصعيد مصر الممول من الوكالة السويسرية للتنمية الدولية والذى تصل تكلفته لأكثر من 9.3 مليون فرنك سويسرى 

 

لافتًا إلى أهمية هذا المشروع الحيوى لما سيحققه من عوائد إيجابية لأكثر من 50 ألف نسمة من أهالى أسوان المقيمين بهذه المناطق بشرق المدينة من خلال توفير مياه الشرب النقية ويقضى بذلك على معاناة ومشاكل متراكمة منذ سنوات طويلة فى ظل وقوع هذه التجمعات السكنية على مرتفعات جبلية وتضاريس صعبة لمد شبكات المياه، ليعقب ذلك تنفيذ أعمال الرصف والتطوير والتجميل 

 

 جاء ذلك أثناء اللقاء الذى حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والدكتورة مديحة عفيفى مدير مشروع، والمهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس أحمد الملوانى مدير الطرق.

مقالات مشابهة

  • لافروف: قرارات الغرب حول استهداف العمق الروسي ستكشف مدى فهمه لتصريحات بوتين عن “العقيدة النووية”
  • بوتين يُغيرالعقيدة النووية للاتحاد الروسي: هل هي شروط الضربة الانتقامية؟
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • تفاصيل لقاء وزير الخارجية مع نظيره الجنوب إفريقي
  • بوتين حول تخلي الغرب عن الوقود الروسي: “فليشتروه بأسعار باهظة”
  • نيويورك.. تفاصيل لقاء "الجبير" مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • بكين تشهد رابع أطول لقاء في تاريخ «تنس السيدات»
  • ننشر تفاصيل لقاء محافظ أسوان بوفد المشروع السويسري
  • بوتين يشارك بالمنتدى الدولي "أسبوع الطاقة الروسي"
  • بحضور الزبيدي وعثمان مجلي.. تفاصيل لقاء جمع رئيس مجلس القيادة ‘‘العليمي’’ بوزير خارجية الإمارات ‘‘بن زايد’’