علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على فوز فريقه أمام قادش بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ماذا قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي؟

وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"أعتقد أننا حتى الآن قمنا بعمل جيد للغاية، لقد تنافس الفريق دائمًا، وفزنا بالعديد من المباريات".

وأضاف:"إنها لحظة مهمة في الموسم، لأن لدينا مباريات مهمة في الدوري حتى عطلة عيد الميلاد ونريد أن نكون في المركز الأول، وكذلك هو الحال في دوري أبطال أوروبا".

وأشار:"أرى داني سيبايوس جيدًا جدًا. من خلال الطريقة التي نلعب بها كرة القدم، فهو يتعامل مع نفسه بشكل جيد للغاية، ولديه جودة كبيرة وسوف يساعدنا، لقد كان غيابه طويلًا، والآن لحسن الحظ عاد، وقد عاد لنا بخير".

الليجا.. ريال مدريد يتحدى الغيابات ويعتلي الصدارة مؤقتا أهداف مباراة ريال مدريد وقادش اليوم 26-11-2023 في الدوري الاسباني

وأردف:"مودريتش يعاني من حمل زائد في العضل، أعتقد أن هذا هو كل شيء  لقد لعب بشكل جيد للغاية، في مركز ليس معتادًا عليه على المستوى الدفاعي".

وأشار:"لقد عاد رودريجو، وأحدثت الفارق اليوم، يبدو الأمر سهلًا، ولكن عليك دائمًا أن تضع المباراة تتماشى في المسار الصحيح، وقد وضعناها على المسار الصحيح اليوم منذ البداية وحتى النهاية".

وأكمل:"بيلينجهام بخير، المشكلة التي لا يزال يعاني منها هي كتفه وهو يشعر بالارتياح الآن".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال مدريد قادش ريال مدريد وقادش تعليق انشيلوتي اخبار ريال مدريد مدرب ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

الصحة اللبنانية: الوضع الإنساني في البلاد مأساوي للغاية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور فادى سنان مدير عام وزراة الصحة اللبنانية اليوم السبت خروج 3 مستشفيات في الضاحية الجنوبية لبيروت "سانت تريز، الرسول الأعظم، البرج" عن الخدمة بشكل كلي، جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل الذي أدى حتى الآن إلى استشهاد أكثر 2000 شخص وإصابة أكثر من 10 آلاف جريح. 


وقال سنان، في مقابلة خاصة مع قناة (الحرة) الإخبارية،:"إن الوضع الإنساني في لبنان مأساوي للغاية مع تزايد أعداد القتلى بشكل كبير وخروج حوالي 7 مستشفيات عن الخدمة وإصابة 100 من العاملين في القطاع الصحي وتضرر أكثر من 100 سيارة إسعاف جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على البلاد". 


وأكد المسؤول اللبناني عدم تلقي المستشفيات اللبنانية أي تحذيرات قبل استهدافها من قبل إسرائيل، مما يؤدي إلى وقوع أضرار جسيمة في المنشآت وخسائر كبيرة في الارواح، مستنكرا الهجمات الإسرائيلية التي تستهدف المراكز الطبية في بيروت تحت ذرائع واهية لتبرير جرائمها. 
وأشار إلى الصعوبات البالغة التي تواجه طواقم الدفاع المدني والصليب الاحمر للقيام بالمهام الإنسانية في المناطق الجنوبية مع استمرار القصف الإسرائيلي الذي يستهدف مناطق متفرقة من البلاد. 

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: الوضع الإنساني في البلاد مأساوي للغاية
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال