قالت هيئة ميناء دمياط أنه تم استقبال 11 سفينة وغادرته 10 سفن، وبلغ عدد السفن التي تم التداول عليها 38 سفينة حاويات وبضائع عامة، و4 آلاف و459 شاحنة بالميناء، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضاف المركز الإعلامي للهيئة  أنه غادر الميناء 3 قطارات بحمولة إجمالية 3 آلاف و884 طن قمح متجهين إلى صوامع شبرا وكوم أبو راضي، موضحا أن رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء وصل إلى 107 آلاف و222 طنا، وبمخازن القطاع الخاص 372 ألفا و100 طن.

وأشار إلى أن حركة الصادر من الحاويات بلغت 1483 حاوية مكافئة، والواردة 131 حاوية مكافئة، بينما بلغت حاويات الترانزيت 5 آلاف و220 حاوية مكافئة، لافتا إلى أن الصادرات بلغت 10 آلاف و516 طنا، بينما شملت الواردات 56 ألفا و399 طنا من البضائع.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. توزيع ورود على الطلاب قبيل بدء الامتحان في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اتحاد طلاب مدارس إدارة دمياط التعليمية بتوزيع باقات من الورود وهدايا مصنوعة يدويا على طلاب الثانوية العامة قبيل دخول اللجان صباح اليوم السبت قبيل بدء امتحان مادتي  الكيمياء والجغرافيا حيث قاموا بالتواجد أمام كلا من مدرسة دمياط الثانوية العسكرية بنين واللوزي الثانوية بنات وتوزيع باقات ورود لتشجيع الطلبة وكسر حالة الرهبة قبيل دخول الامتحان.


وقام أعضاء الاتحاد بلقاء الطلاب قبيل بدء اللجان وفتحها وتوزيع هدايا مصنوعة يدويا وسط حالة من البهجة قاموا بنشرها  أمام اللجان .
 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم، أكدت علي الالتزام بضوابط عقد الامتحانات وعدم إثارة أي مشكلات داخل لجان الامتحانات، وأشارت أن أي طالب يتورط في الغش سوف يحرم من أعمال الامتحانات كما سيتم إحالة جميع الوقائع إلى الجهات المختصة لأعمال شئونها، مؤكدة أن الوزارة سوف تحرص بشكل كبير من خلال رؤساء اللجان على توفير كافة سبل الراحة والآمان للطلاب للإجابة عن الأسئلة بكل هدوء.

وطالبت الوزارة طلاب الثانوية العامة، بالتعاون مع الملاحظين من خلال تسهيل إجراءات أعمال التفتيش باستخدام العصا الإلكترونية، مشددة على أن الوزارة تسعى إلى تحقيق أكبر قدر من الانضباط مع انطلاق امتحانات المواد المضافة للمجموع تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

مقالات مشابهة

  • ميناء دمياط يتداول 39 سفينة للحاويات والبضائع العامة
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العائمة في ميناء دمياط
  • ميناء دمياط: تصدير 45 ألفا و280 طن بضائع متنوعة خلال 24 ساعة
  • جولة جديدة من التدريبات لمواهب دمياط في ورش "مصر جميلة"
  • الثانوية العامة 2024.. توزيع ورود على الطلاب قبيل بدء الامتحان في دمياط
  • ميناء دمياط: استقبال 12 سفينة و53 ألف طن بضائع خلال 24 ساعة
  • ننشر أهداف قانون إعادة تنظيم الهيئة العامة للنقل النهري بعد موافقة النواب
  • ميناء دمياط يستقبل 7 سفن بضائع عامة ومتنوعة خلال 24 ساعة
  • اليوم.. مصر تستقبل 2700 طن قمح و9585 طن سكر
  • رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام يصل إلى 40 ألف طم قمح بميناء دمياط