أكد الإعلامي خيري رمضان، أن اللاعب صلاح محسن سبب من أسباب فساد الاحتراف في مصر، موضحا أن اللاعب نفسه ليس سببا وكان لاعب جيد جدًا وحصل الأهلي على خدماته مقابل 42 مليون جنيه وهي بداية أزمة اللاعبين في الأهلي ومنهم عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق.

وأوضح "رمضان"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن صلاح محسن منذ قدومه إلى النادي الأهلي لم يقدم المردود الجيد إلى الآن، مؤكدا أنه لاعب جيد لكن غير قادر على اللعب في النادي الأهلي، معقبًا: "بييجي الأهلي ينتكس وجهازه العصبي لا يستحمل انتقاد النقاد الرياضيين".

وأشار إلى أنه يهدر الكثير من الفرص أمام المرمى، والشيء الطبيعي انتقاد الجماهير له وجميع اللاعبين مروا بهذا الشئ، وعلى اللاعب أن يكون ملتزم الصمت ويحتفظ بثباته الانفعالي واحترام الجماهير، معقبًا: "صلاح محسن من يوم ما جه الأهلي لا شوفنا منه أبيض ولا أسود والتيشرت الأحمر تقيل عليه بييجي الأهلي ينتكس وجهازه العصبي لا يستحمل انتقاد النقاد الرياضيين".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خيري رمضان صلاح محسن الاحتراف النادي الأهلي صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

"عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات

طالب الإعلامي خيري رمضان، الحكومة بشأن الإجازات التي يقضيها المصريين خلال السنة.

خيري رمضان: "ما يحدث في غزة جريمة سياسية إنسانية يقودها قادة الغرب" خيري رمضان يكشف تفاصيل إلقاء القبض على بلوجر بعد اتهامها بالفسق والفجور ليس خطأ الحكومة وحدها

وقال "خيري" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "تلت السنة إجازة، المصريون هذه السنة بتأخذ 128 يوم آخر إجازة، البنوك قفلت 9 أيام متواصلة في إجازة العيد الأخيرة".

وأضاف "وعندنا إجازة مؤخرًا ثلاثة أيام جمعة وسبت والأحد في ذكرى 30 يونيو، فيه خطأ ليس خطأ حكومة ولكن إحنا كمان شعب بنحب الإجازات".

مراجعة حقيقية 

وتابع "لا بد من مراجعة حقيقية للإجازات إحنا محتاجين عدد وأيام الإجازات تقل، إحنا كل 3سنين فيهم سنة إجازة، في اليابان مش عايزين إجازة بيعطوا الناس إجازة بالإجبار".

وأردف "الناس في اليابان عندها طاقة للشغل، وإحنا بلد محتاجة تشتغل مش هتتحل غير بينا لا بد من تقليل الإجازات لا تأتي بفلوس ولكن تخسر كل ده بيتعطل".

 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري