تمكن ريال مدريد من الفوز على قادش بنتيجة 3 - 0 اليوم الأحد على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن الجولة الـ14 بالدوري الإسباني.

 

ورغم  الغيابات الكثيرة فى صفوف ريال مدريد ، مثل فينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني وكيبا أريزابالاجا وإيدير ميليتاو وتيبو كورتوا بداعي الإصابة إلا أن رودريجو سجل الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 14 و64، وصنع الهدف الثالث الذي سجله جود بيلينجهام في الدقيقة 74.

 

الفوز رفع رصيد للنقطة الـ 35 في الصدارة مؤقتا بفارق نقطة عن جيرونا صاحب المركز الثاني الذي سيلعب غدا ضد أتلتيك بلباو.

 

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، وسدد رودريجو كرة تصدى لها ليديسما، ثم ارتقى نافارو وسدد رأسية أمسك بها أندري لونين بسهولة.

 

افتتح رودريجو جويس التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 14، حيث انطلق وراوغ دفاعات قادش، وسدد أقصى يسار الحارس ليديسما.

وتألق لونين في التصدي لتصويبة من روجر مارتي، ثم صوب كروس كرة قوية شتتها الدفاع، ثم انتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد (1-0).

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر خوسيلو بغرابة شديدة الهدف الثاني، ثم سدد مودريتش كرة داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس ليديسما.

ونجح رودريجو في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 64، حين انطلق وراوغ بنفس سيناريو الهدف الأول، وسدد الكرة على يسار الحارس.

وأضاع ماكسيمليانو جوميز فرصة لتسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق، حيث تلقى كرة في عمق منطقة الجزاء لكنه سدد برعونة بين يدي لونين.

وأضاف بيلينجهام الهدف الثالث في الدقيقة 74 حين تلقى تمريرة من رودريجو، ثم استمرت سيطرة الريال حتى أطلق الحكم صافرته معلنا فوز الميرنجي (3-0).

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

منتخب أوروجواي يقسو علي بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا

حقق منتخب أوروجواي  فوزًا كبيرًا علي نظيره منتخب بوليفيا ، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما فجر الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

بهذا الفوز واصل منتخب أوروجواي فوزه الثاني في البطولة، بعدما استهل مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024، بفوز على بنما بثلاثية مقابل هدف.

ليتصدر منتخب أوروجواي جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل منتخب بوليفيا الترتيب بلا نقاط.


أهداف مباراة أوروجواي وبوليفيا 
أفتتح منتخب أوروجواي  التسجيل عن طريق اللاعب فاكوندو بيليستري في الدقيقة الـ8 من عمر المباراة، ثم سجل مهاجم ليفربول داروين نونيز الهدف الثاني في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الأوروجواي بهدفين دون رد.
في الشوط الثاني سجل ماكسيميليانو أرواخو الهدف الثالث في الدقيقة 77، ثم سجل لاعب ريال مدريد فيديريكو فالفيردي الهدف الرابع في الدقيقة 81، وأختتم رودريجو بيتناكو التهديف بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.


تشكيل منتخب أوروجواي ضد بوليفيا 
حراسة المرمى: روشيت

خط الدفاع: نانديز - أوليفيرا - رونالد أراوخو - ماتياس فينا

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - مانويل أوجارتي - دي لا كروز

وفي الهجوم: فاكوندو بيليستري - داروين نونيز - أراوجو.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • منتخب أوروجواي يقسو علي بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد