المناطق_د ب أ

كشفت توقعات محققين في ألمانيا، أنه من المحتمل أن الحريق الذي شب في نُزُل للاجئين قيد الإنشاء في منطقة ميتلفرانكن جنوبي ألمانيا كان متعمدا.

وأعلنت الشرطة اليوم الأحد أن حاويات النُزُل الذي يقع في مدينة فاسرترودينجن لم يكن قد تم توصيلها بالكهرباء بعد، الأمر الذي جعل الشرطة تستبعد إلى حد بعيد أن يكون الحريق حدث جراء خلل تقني.

أخبار قد تهمك مستشار ألمانيا يعتزم إنهاء توقف الاتصال بينه وبين الرئيس الروسي 18 نوفمبر 2023 - 11:05 مساءً لندن: حريق بأحد المنازل يودي بحياة 5 أفراد من بينهم ثلاثة أطفال 14 نوفمبر 2023 - 4:15 مساءً

وقالت متحدثة باسم الشرطة إن قسم أمن الدولة المختص بالقضايا السياسية هو الذي يحقق في الواقعة.

سائق شاحنة بيضاء

وحسب المتحدثة، كان رجل لاحظ النار في النُزُل غير المأهول مساء يوم الخميس الماضي واتصل بالنجدة، وقالت إنه عندما وصلت قوات الإطفاء كانت حاوية النظافة الصحية مشتعلة بالكامل، كما تسبب الحريق في حدوث أضرار لخيمة كبيرة، لكن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات.

وقدرت الشرطة قيمة الأضرار الناجمة عن الحريق ينحو 50 ألف يورو، ولا تزال الشرطة تبحث عن شهود ولاسيما عن سائق شاحنة بيضاء صغيرة كانت تقف أمام النُزُل وقت الحريق.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ألمانيا حريق

إقرأ أيضاً:

 "الشعبية" تدين قرار ألمانيا بطرد بعض الأجانب على خلفية منشورات لهم تنتقد الاحتلال 

غزة - صفا

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يوم الأحد، بأشد العبارات القرار الصادر عن السلطات الألمانية بطرد بعض الأجانب بناءً على مراقبة منشوراتهم التي تنتقد الاحتلال وتدعم حقوق الشعب الفلسطيني على الإنترنت.

وقالت الجبهة، في تصريحٍ وصل وكالة "صفا":"إنّ هذا القرار يُشكّل تصعيداً خطيراً في السياسات الألمانية الداعمة للاحتلال، ويكشف مجدداً عن الوجه الحقيقي للصهيونية المتجذرة في دوائر الحكم الألمانية، والتي تعلن دوماً بوضوح ووقاحة وقوفها إلى جانب نظام الإبادة الصهيوني".

وأكدت الجبهة أنّ هذا القرار الخطير ليس سوى محاولة فاشلة لقمع الأصوات الحرة والمنددة بجرائم الاحتلال، ومحاولة لتكميم الأفواه التي تفضح المواقف الألمانية الرسمية المعادية لحقوق الشعب الفلسطيني والمؤيدة للاحتلال.

وطالبت الجبهة السلطات الألمانية "بالتراجع الفوري عن هذه الإجراءات القمعية، والاعتراف بحق الجميع بالتعبير عن آرائهم خصوصاً فيما يتعلق الموقف من القضية الفلسطينية، والتوقف عن سياسة النفاق في التعامل مع الأصوات المشروعة داخل ألمانيا المتضامنة مع فلسطين، في الوقت الذي تغض فيه البصر من ممارسات بعض الصهاينة داخل ألمانيا، بل وتُشكّل حماية لهذه الأصوات العنصرية والإجرامية".

ودعت الجبهة جميع الناشطين والمتضامنين مع فلسطين في ألمانيا إلى تكثيف فعالياتهم الضاغطة على السلطات الألمانية لوقف هذه الإجراءات الظالمة، والاستمرار بفضح الدور الخبيث الذي تلعبه ألمانيا الرسمية في دعم الاحتلال الصهيوني وشرعنة وتبرير جرائمه.

مقالات مشابهة

  • ‏‎24 نوفمبر يومًا للتوائم الملتصقة بمبادرة سعودية
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور
  • إسرائيل.. متظاهرون متشددون يهاجمون سيارة وزير
  • إسبانيا مهددة بالعقوبة في حال مشاركة لامين جمال في مباراة جورجيا!
  • 136 ألف يورو نفقات مكياج وزيرة خارجية ألمانيا.. هكذا بررت
  •  "الشعبية" تدين قرار ألمانيا بطرد بعض الأجانب على خلفية منشورات لهم تنتقد الاحتلال 
  • القبض على ملثم تسلق سطح الملعب خلال مباراة ألمانيا والدنمارك .. فيديو
  • تدخل جوي.. حدث غريب على سقف ملعب ألمانيا والدنمارك
  • «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»
  • في المانيا.. الحكم على عنصرين من الحزب بالسجن 5 سنوات