علق الإعلامي خيري رمضان، على حركة صلاح محسن الأخيرة أمام جماهير النادي الأهلي بعد إحراز هدف في المباراة الأخيرة للأهلي، مشددًا على أن اللاعب صلاح محسن سبب من أسباب فساد الإحتراف في مصر، مشددًا على ان اللاعب نفسه ليس سبب وكان لاعب جيد جدًا وحصل على خدماته النادي الأهلي بـ42 مليون جنيه وهي بداية أزمة اللاعبين في الأهلي ومنهم عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق.

خيري رمضان: صلاح محسن سبب من أسباب فساد الإحتراف في مصر

وقال "رمضان"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : "من يوم ما جه الأهلي لا شوفنا منه أبيض ولا أسود و التيشرت الأحمر تقيل عليه بييجي الأهلي ينتكس وجهازة العصبي لا يستحمل انتقاد النقاد الرياضيين".

وأشار إلى أنه يهدر الكثير من الفرص أمام المرمى، والشئ الطبيعي انتقاد الجماهير وجميع اللاعبين مروا بهذا الشئ، وعلى اللاعب أن يكون ملتزم الصمت ويحتفظ بثباته الإنفعالي واحترام الجماهير، موضحًا أن في المباراة الأخيرة للأهلي شارك وأحرز هدف وتوجه ليحتفل مع الجماهير، معقبًا: "عمل حركة "هوووس" مش عايز اسمع منكم ولا كلمة".

وأوضح أن صلاح محسن منذ قدومه إلى النادي الأهلي لم يقدم المردود الجيد إلى الآن، مشددًا على أنه لاعب جيد لكن غير قادر على اللاعب في النادي الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محسن خيري رمضان اللاعب صلاح محسن الأهلى عبدالله السعيد النادی الأهلی صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات

جدد النادي الأهلي تعاقده مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد هاني لمدة 3 مواسم قادمة.

وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدا على سعادته لإستكمال مشواره مع ناديه، للإستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني

وكشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عن تمديد عقد اللاعب البالغ 28 عاما، حيث أن كان تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبذلك سينتهي تعاقده في صيف 2027.

الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

وخاض محمد هاني مع النادي الأهلي35 مباراة الموسم الجاري، سجل هدفا وصنع 3، وإجمالا بقميص الأهلي شارك  في 322 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 23.

مقالات مشابهة

  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • استعدادات الأهلي.. الأحمر يسعى لتخطي عقبة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة الانتصارات
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري