حقق فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، أمس السبت، إيرادات بلغت 3055 جنيها، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

فيلم أولاد حريم كريم 
أولاد حريم كريم:


يجمع فيلم "أولاد حريم كريم"، عددًا كبيرًا من نجوم الفن، وهم الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود وعدد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

فيلم أولاد حريم كريم:


فيلم أولاد حريم كريم يعد استكمالاً للنجاح الذي حققه فيلم حريم كريم، والذي حاز إعجاب الكثير من الجمهور، والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين ويأتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

يذكر أنّ فيلم حريم كريم عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

كما يستعد مصطفى قمر لطرح أغنية جديدة بعنوان بنتي، ضمن أغاني فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أولاد حريم كريم، وهي من كلمات الشاعر رضا زايد، توزيع موسيقي أسامة كمال، أوركسترا وتريات أحمد شرارة، وعزف المايسترو يحيي الموجي.

إيرادات فيلم الخميس اللي جاي بالسينمات أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أولاد حريم كريم أبطال فيلم أولاد حريم كريم أحداث فيلم أولاد حريم كريم إيرادات فيلم أولاد حريم كريم فیلم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض فيلم "جوازة توكسيك" بالسينمات

انطلق فيلم جوازة توكسيك بطولة النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد فى دور العرض المصرية، اليوم الأربعاء، لينضم إلى قائمة الأفلام التى تعرض حاليًا فى دور العرض من موسم عيد الأضحى السينمائى، ويسجل جوازة توكسيك أول أفلام موسم صيف 2024 السينمائى.
 

أحداث فيلم" جوازة توكسيك" 
 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟. 

أبطال فيلم "جوازة توكسيك"

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة في ثانية تجاربها بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" مع فريق عمل الفيلم نفسه. وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، و"شوجر دادي" عام 2023، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. 

مقالات مشابهة

  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • إزالة حالتين بناء مخالف بقرية أولاد نجم القبلية بقنا
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • اليوم.. عرض فيلم "جوازة توكسيك" بالسينمات
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته آخر 24 ساعة
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس