عدن الغد:
2024-10-01@21:57:52 GMT

استشهاد أحد أفراد الأمن بأبين في عملية إرهابية

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

استشهاد أحد أفراد الأمن بأبين في عملية إرهابية

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

استشهد الجندي مبارك علي محمد سالم محول يوم أمس أثر تعرضه لحادثة إرهابية جبانة استهدفت الطقم الذي كان يقوده بمنطقة الجنن محافظة أبين.

وذكرت الأجهزة الأمنية بمحافظة ابين في تقريرها امس أن الجندي مبارك علي محمد سالم محول البالغ من العمر 30 عاما قد استشهد اثر انفجار عبوة ناسفة بالطقم الذي كان يقوده على الطريق العام في منطقة الجنن، مشيرة إلى انفجار عبوتين ناسفتين أخرى أثناء محاولة زملائه إنقاذه، ولم ينجم عنها أي أضرار.

 مؤكدة أن عملية إجراءات التحري والبحث عن العناصر الإرهابية التي تقف خلف هذه الجريمة الارهابية مستمرة حتى يتم كشفها وضبطها لينال الإرهابيين جزائهم العادل.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة الخامسة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد محمد عوض إسماعيل النجار.

ولد في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة بتاريخ الثامن من ديسمبر لعام 1986م. حصل على دبلوم سكرتارية من جامعة الأقصى بغزة. عمل سكرتيراً لمدرسة الكرمل الثانوية في مدينة غزة. بدأ حياته الرياضية في الساحات الشعبية، والمساجد، والمدارس. لعب حارساً للمرمى بفريق مسجد شهداء الشاطئ. لعب في صفوف فريقي الشمس، والتفاح بمركز حراسة المرمى. التحق بدورة حكام نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وكان من المتفوقين. أدار العديد من المباريات في دوري الدرجتين الثانية، والثالثة، وبطولات الشباب في فرع "غزة والشمال". تعرض لإصابة في قدمه نتيجة حادث سير مما منعه من مواصلة مشواره في التحكيم لإدارة مباريات بالدرجتين الأولى، والممتازة. استشهد يوم السبت 28 أكتوبر 2023م بعد استهداف منزله بدون سابق إنذار برفقة ابنته.

مقالات مشابهة

  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • استشهاد 19 فلسطينيا في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم النصيرات ومدرسة «الشجاعية» بغزة
  • غارات ليلية.. استشهاد 8 فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة
  • 44 متأهلا للمشاركة في "الملتقى الأدبي والفني" بصور
  • الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على منزل وخيام للنازحين قطاع غزة
  • الجيش يفشل عملية تسلل لبعض أفراد المليشيا للتصوير قبالة جسر الفتيحاب
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على غزة