سفينة حربية إسرائيلية (منصات تواصل)

قالت وسائل إعلام ان اجتماع قادة الكيان الليلة سوف يناقش تمديد الهدنة فهناك رغبة اسرائيلية للتمديد وكذلك واشنطن.

وأضافت أنه و من جهة اخرى هناك دعوات للاستمرار في العملية العسكرية بعد انتهاء الهدنة.

اقرأ أيضاً أول تعليق من صنعاء على عملية اقتياد سفينة إسرائيلية ثانية في البحر الأحمر 26 نوفمبر، 2023 تطورات جديدة هامة حول المفاوضات بين السعودية والحوثيين.

. تفاصيل 26 نوفمبر، 2023

إلى جانب ذلك، هناك تحركات عسكرية لرئيس هيئة الاركان حيث زار مواقع متقدمة في غزة ووزير الدفاع يزور جبهة لبنان وتحدث عن ابعاد حز ب الله عن الحدود وهناك حديث عن دخول اليمن في المعركة وتحديداً قضية السفن الاسرائيلية.

في السياق، يعتقد القيادي في أنصار الله، عبدالله بن عامر أن الاسرائيلي حاول ارسال رسالتين الأولى انه يريد تمديد الهدنة لإخراج المزيد من الاسرى من غزة لكنه في ذات الوقت يرسل رسالة اخرى وهي رسالة الحرب والاستعداد لها ضمن حربه النفسية ضد اعدائه.

ويضيف: هذه الرسالة تمثلت في قيام رئيس الأركان الاسرائيلي بزيارة القوات على حدود غزة ومن هناك اطلق تهديدات وتحذيرات وتأكيد على استئناف الهجوم على غزة بعد الهدنة وقام وزير الدفاع بزيارة الجبهة الشمالية على حدود لبنان ومن هناك هدد وتوعد.

ويتابع: من ضمن التطورات التي سيقف امامها المجلس الحربي الدور اليمني وتحديداً كما قيل قضية السفن الاسرائيلية وعلى ما يبدو ان الجانب الاسرائيلي سوف يرضخ وسوف يوافق الليلة او غداً على تمديد الهدنة وبالتالي فإن كل التحركات سواء الزيارات او التصريحات ليست الا ضمن الحرب النفسيه على كل الاطراف من غزة الى لبنان واليمن .. الخ.

Error happened. الوسومإسرائيل البحر الأحمر الهدنة اليمن حماس صنعاء غزةمساحة نت26 نوفمبر، 2023 فيسبوك X لينكدإن ‏Tumblr بينتيريست ‏Reddit تيلقرام مشاركة عبر البريد طباعة اقرأ أيضاً فتحي بن لزرق يعلق على الاتفاق بين السعودية وإيران ويزف بشرى سارة لكل اليمنيين.. تفاصيل10 مارس، 2023 السعودية تجهز على أحلام الانتقالي في السيطرة على وادي حضرموت.. هذا ما حدث اليوم4 يناير، 2023 الجبواني: معركة طاحنة فاصلة بين هذين الطرفين خلال الفترة المقبلة18 أكتوبر، 2022 حميد الأحمر يخرج عن صمته ويشن هجوما عنيفا على مجلس القيادة والانتقالي.. تفاصيل10 مايو، 2023شاهد أيضاً إغلاق أخبار اليمن معلومات تُنشر لأول مرة عما وراء إقالة العكيمي وتعيين العواضي.. انقسم مجلس القيادة بين مؤيد ومعارض ودور حاسم لعيدروس الزبيدي 11 أكتوبر، 2022أخر الأخبار هام: اليمن على طاولة اجتماع المجلس الحربي الاسرائيلي الليلة.. تفاصيل 26 نوفمبر، 2023 أول تعليق من صنعاء على عملية اقتياد سفينة إسرائيلية ثانية في البحر الأحمر 26 نوفمبر، 2023 تطورات جديدة هامة حول المفاوضات بين السعودية والحوثيين.. تفاصيل 26 نوفمبر، 2023الأكثر شعبية وصول هاتف نوكيا الجديد Nokia XPlus 2023 بكاميرا مذهلة وسعر منافس.. أفضل خيار 24 يونيو، 2023 هجوم جديد من اليمن يستهدف إسرائيل في الأراضي المحتلة.. تفاصيل 22 نوفمبر، 2023التصنيفاتأخبار الخليجأخبار السعوديةأخبار اليمنأخرىتقنيةصحةفن ومشاهيرفيديومقالاتمنوعاتفيسبوكXتيلقرامصفحاتأرشيفالأكثر مشاهدةالرئيسيةتواصل معناسياسة الخصوصيةعالممن نحن جميع الحقوق محفوظة 2023فيسبوكXتيلقرام فيسبوك X واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXتيلقرام إغلاق بحث عن

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: إسرائيل البحر الأحمر الهدنة اليمن حماس صنعاء غزة

إقرأ أيضاً:

عاجل : الاعلام الاسرائيلي يفضح حكومته ويكشف الحقيقة : خسرنا أكثر من 450 جندياً وضابطاً في الهجوم الإيراني (تفاصيل)

الجديد برس/

تحدثت منصات إعلامية عبرية، عن خسائر فادحة مُني بها الاحتلال الإسرائيلي جراء القصف الإيراني الأخير على العمق الإسرائيلي.

وأفادت المنصات العبرية، بمقتل أكثر من 433 جندي وضابط إسرائيلي وإصابة نحو 3 آلاف آخرين، إثر الضربات الإيرانية التي طالت مطارات وقواعد عسكرية إسرائيلية.

وأضافت أنه لا يزال أكثر من 174 جندي وضابط  تحت الأنقاض، وفرق الإنقاذ تعمل على إخراجهم.

وكانت الجمهورية الإسلامية الإيرانية قد أطلقت أمس الثلاثاء، نحو 200 صاروخ باليستي على الكيان الصهيوني، رداً على اغتيال حسن نصر الله وهنية ونيلفوروشان.

مقالات مشابهة

  • مندوب اليمن بجامعة الدول: هناك دعوة بأهمية تحمل المجتمع الدولي مسؤوليته بوقف العدوان
  • عاجل : الاعلام الاسرائيلي يفضح حكومته ويكشف الحقيقة : خسرنا أكثر من 450 جندياً وضابطاً في الهجوم الإيراني (تفاصيل)
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: الطيران الحربي "سيضرب الليلة بقوة" في الشرق الأوسط
  • الجيش الاسرائيلي: سنضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط
  • إعلام الاحتلال الاسرائيلي: الكابينت سيتخذ الليلة قرارا بشأن طبيعة الرد على إيران
  • اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة
  • بعد اغتيال نصر الله.. كيف يؤثر التصعيد في لبنان على قرار «الفيدرالي الأمريكي»؟
  • اتفاقية الإعتراف المتبادل لرخص السياقة المغربية الإيطالية على طاولة مجلس الحكومة
  • تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية