شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل سهم الدخيلة يرتفع 20بالمائة في أول رد فعل بعد قرار الشطب من البورصة، في أول رد فعل على إفصاح مجلس إدارة شركة العز الدخيلة للصلب الإسكندرية اليوم الثلاثاء، عن قراره بشطب أسهم الشركة اختياريًا من البورصة، مع شراء .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. سهم «الدخيلة» يرتفع 20% في أول رد فعل بعد قرار الشطب من البورصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. سهم «الدخيلة» يرتفع 20% في أول رد فعل بعد...

في أول رد فعل على إفصاح مجلس إدارة شركة العز الدخيلة للصلب الإسكندرية اليوم الثلاثاء، عن قراره بشطب أسهم الشركة اختياريًا من البورصة، مع شراء أسهم المتضررين من الشطب بسعر 1250 جنيه للسهم الواحد، قفز سهم عز الدخيلة، بنسبة 20% فى أول ساعة من تداولات جلسة اليوم 11 يوليو 2023، بقيمة تداولات بلغت 9.7 ملايين جنيه على 10 آلاف ورقة مالية.

وقررت إدارة البورصة المصرية إيقاف الورقة المالية لمدة 10 دقائق لتجاوزها نسبة 10%.

ووافق مجلس إدارة عز الدخيلة في اجتماعه أمس، على تنفيذ إجراءات الشطب الاختياري من جداول القيد بالبورصة، وشراء أسهم المعترضين وغير الراغبين في الاستمرار بالشركة بعد قرار الشطب، وأوضحت الشركة، أنه سيتم تمويل شراء أسهم غير الراغبين الاستمرار بالشركة بصفة أساسية من خلال الحصول على تمويل مشترك طويل الأجل بالعملة الأجنبية من عدد من بنوك التعامل خارج مصر، على أن يكون سعر شراء أسهم المتضررين وغير الراغبين في الاستمرار بالشركة بعد قرار الشطب الاختياري على أساس سعري 1250 جنيهًأ للسهم الواحد، بما يمثل علاوة بنسبة 52.4% على السعر السوقي للسهم، وعلاوة بنسبة 38.6% على متوسط أسعار إقفال السهم خلال 3 أشهر الماضية. وحدد المجلس موعدا لانعقاد الجمعية العامة غير العادية يوم 5 أغسطس المقبل للنظر في قرار الشطب الاختياري من البورصة.

عز الدخيلة من الأرباح إلى الخسائر

وتحولت شركة العز الدخيلة للصلب الإسكندرية، إلى خسارة 2.35 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بصافي ربح 1.19 مليار جنيه في الربع الأول من 2022، في حين ارتفعت مبيعات الشركة إلى 25.03 مليار جنيه خلال الفترة، مقابل مبيعات 17.16 مليار جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

:

البورصة تستهل تعاملات اليوم بارتفاع جماعي.. وتوقف سهم طاقة عربية عن التداول

«حديد عز» تنفي استحواذها على حصص إضافية من «الدخيلة للصلب»

مؤشرات البورصة تختتم جلسة اليوم على قفزة نوعية.. وسهم طاقة عربية يتراجع

مصدر بالبورصة ينفي تحديد سقف سعري لسهم طاقة عربية

خاص| إدارة البورصة تلغي عملية شراء على سهم «طاقة عربية» بسعر 100 جنيه.. لهذا السبب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار جنیه طاقة عربیة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه

 

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، إن أحمد سيد زيزو ابن أصيل وأصل من أصول نادي الزمالك، ولا خلاف على ذلك.

موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه

وأضاف حسام المندوه، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه تم الاتفاق مع زيزو ووالده على التجديد، لكن تلاحم المناسبات هو ما حال دون ذلك حتى الآن.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات

وتابع حسام المندوه: أول بند على تربيزة مجلس الإدارة هو التجديد لزيزو، ونراهن على حب زيزو للزمالك، وحب الجماهير لـ زيزو.

واختتم حسام المندوه حول طلب زيزو مبالغ طائلة للتجديد تصل إلى 150 مليون جنيه: زيزو لاعب يستحق أي شيء، وأي رقم يستحقه ونفتخر بوجوده ووجود اللاعبين الآخرين وجميعهم أصول، وهدفنا الحفاظ على هذا القوام، وسنصل لحلول ترضي كل الأطراف لأننا متفقين جميعا على حب الزمالك.
 

مقالات مشابهة

  • هبوط جماعي بمؤشرات البورصة في نهاية تعاملات اليوم الأربعاء
  • البورصة تخسر 30 مليار جنيه بنهاية التعاملات وسط مخاوف المستثمرين من تصاعد العنف بالمنطقة
  • عاجل - الحكومة توافق على 2200 جنيه سعرا استرشاديا لأردب القمح موسم 2024/2025
  • تراجع جماعي لـ مؤشرات البورصة في بدء تعاملات اليوم
  • عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • البورصة تربح 17.1 مليار جنيه في نهاية تعاملات الثلاثاء
  • ارتفاع جماعي بمؤشرات البورصة ورأس المال السوقي يربح 17 مليار جنيه
  • البورصة تربح 14 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم
  • البورصة تربح 13.8 مليار جنيه في نهاية تعاملات الإثنين
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم