استعرض برنامج تفاصيل، قصة وفاء بين الزوجين "الجرايحي وبثينة"، والتي بدأت منذ 40 عاما، وما زالت مستمرة.

وأوضحت بثينة، خلال حوارها مع البرنامج المذاع عبر قناة "صدى البلد 2"، تقديم نهال طايل، أنها تزوجت فى سن الـ 15 عاما، وعاشت مع زوجها حياة طيبة مليئة بالوفاء والحنان.

وأضافت بثنية، أنها لم ترزق وزوجها بأولاد، وطلب منه الزواج مرة ثانية، لكنه رفض، معقبة: "قال لي ما أقدرش أستغنى عنك".

ونوهت بثينة، بأنها مرضت منذ 10 سنوات، فعاش لخدمتها، رغم طلبها منه أن يودعها ف دار للمسنين، معقبة: "بيطبخ ويغسل، ويعالجني، بيعمل كل حاجة في البيت".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برنامج تفاصيل زوجين صدى البلد 2 صدى البلد قصة وفاء نهال طايل

إقرأ أيضاً:

الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on

تنتظر الفنانة إيمان العاصي عرض مسلسلها الجديد "برغم القانون" ويعد هذا المسلسل هو أولي البطولات المطلقة لها ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لأن قصته هي من القصص التي تجذب الجمهور إليها، ويعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما يعرض على منصة و"اتش ات" يوم 14 سبتمبر، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.


تفاصيل مسلسل “برغم القانون”


مسلسل «برغم القانون» يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، العمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، ومكون من 30 حلقة.

أحداث مسلسل “برغم القانون”

 

يدور المسلسل في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.


آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي


والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.


"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • كيت هدسون تواسي جوردين بلوم بعد اعتراف زوجها بخيانتها
  • محكمة كويتية تغرم زوجة لسب زوجها بـ إيموجي
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • اعتداء شاب على امرأة مسنة داخل عمارة.. أمن وهران يكشف
  • فيديو.. 9 جرحى على الأقل بانفجار سيارة في إسرائيل
  • «نورت يا قطن النيل».. «زين وسومة» 35 سنة حب وجني محاصيل بالمنوفية
  • بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي ( فيديو)
  • جهود لإنقاذ ناقلة النفط المستهدفة في البحر الأحمر ورفض لاستغلال الحوثيين
  • زوج يوتوبوز مغربية شهيرة يترك وصية تمكن حفيده من جميع أملاكه والأخيرة تهدد بالانفصال عنه
  • ميلانيا ترامب في مذكراتها: لن أسكت