صرحت أسيل منير إبراهيم، الأسيرة المحررة من سجون الاحتلال الإسرائيلي، عن تفاصيل القبض عليها واعتقالها من قبل الجيش الصهيوني، موضحة أنها أثناء زيارتها لأخيها الأسير بالسجن مع عائلتها تم اتهامها بأنها إرهابية، بالإضافة إلى اتهامها بحيازة سلاح أبيض.

وأوضحت "إبراهيم"، خلال مداخلتها ببرنامج "مصر الجديدة" المذاع على شاشة “ETC”، مع الإعلامية انجي أنور، أن الجيش الصهيوني اتهمها بطعن مجند داخل السجن، مشيرة إلى أنها تعرضت للضرب والإهانات والشتائم وتم القبض على من كان معها من أسرتها، منوهة بأنها قضت سنة و3 أشهر بالسجن.

ولفتت إلى أن ما تم هو صفقة عظيمة ولكن فرحتهم مكسورة ولم تكن مٌكتملة بسبب شهداء غزة، معقبة: "الوضع كان قاسيا جدا داخل الأسر، المعاملة قاسية وقد حولوا غرفة الأسر إلى غرفة عزل من خلال مصادرة جميع الممتلكات، و كانوا يتعاملون مع النساء بشتائم و عنف و منعهم من الخروج من الغرف إلا لبعض الدقائق".

100 أسيرة

وأشارت إلى أن عددهم كان يصل إلى ما يقرب 100 أسيرة في السجن، موضحة أن العدد كان أقل قبل الحرب ولكنه ازداد بعدها لدرجة أن الغرف كانت مليئة ولم يكن بها أي اتساع، معلقة "كان فيه بنات بتنام على الأرض".   

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأسيرة المحررة الجيش الصهيوني غزة الاسر

إقرأ أيضاً:

اتهام سيدة أمريكية بمحاولة إغراق طفلة فلسطينية فى تكساس

وجهت السلطات الأمريكية الاتهام إلى امرأة في ولاية تكساس بمحاولة القتل العمد لطفلة فلسطينية مسلمة تبلغ من العمر 3 سنوات، بعد محاولتها إغراقها في مسبح مجمع سكني، والإدلاء بتصريحات عنصرية تجاهها.

وأفادت شبكة سي إن إن الأمريكية، فقد دعا مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية، والذي يعد أكبر منظمة للدفاع عن الحريات المدنية الإسلامية بالولايات المتحدة، سلطات إنفاذ القانون إلى التحقيق في الحادث “بوصفه جريمة كراهية، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على سلامة الأسر المسلمة والمجتمع المسلم”.

وتعود القضية إلى 19 مايو الماضي، عندما جرى استدعاء شرطة مدينة يولس بولاية تكساس إلى حمام سباحة في مجمع سكني، بعد بلاغ عن حدوث اشتباك بين سيدتين.

وقالت شرطة تكساس، في بيان صحفي، إن شهود عيان أخبروا الضباط أن السيدة الأمريكية، التي تُدعى إليزابيث وولف 42 عاماً، “كانت في حالة سُكر شديد، وحاولت إغراق الطفلة وتجادلت مع والدتها”.

اقرأ أيضاًUncategorizedالشاعر علي الحازمي: ولادة الشاعر لا تقل أهمية عن ولادة الفارس

من جهتها، قالت والدة الضحية، للشرطة في تكساس، إن وولف كانت تستجوبها عما إذا كان الطفلان اللذان يلعبان في المسبح هما طفليها.

وقد أشار مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية إلى أنه كان من الواضح للجميع أن الأم مسلمة؛ حيث كانت ترتدي حجاباً وملابس سباحة محتشمة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. القسام تدمر دبابة ميركافا بعبوة ناسفة إسرائيلية
  • غانتس: حل مشاكل عديدة مع أصدقائنا الأمريكيين داخل الغرف المغلقة
  • وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي: نحل خلافاتنا مع أمريكا في «الغرف المغلقة»
  • أول رد من «حماس» بشأن تقليص الطعام وتعذيب الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال
  • جنود الاحتلال يطلقون كلبًا شرسًا لمهاجمة عجوز فلسطينية.. فيديو
  • مشهد لا تصدقه العيون.. كلب بوليسي تابع للاحتلال يعتدي على مسنة فلسطينية داخل منزلها
  • عاجل| تقديرات إسرائيلية بإصدار "الجنائية الدولية" مذكرتي اعتقال ضد نتنياهو وجالانت
  • مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن: آلاف الفلسطينيين تعرضوا للقتل داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي
  • موجات استهداف جنونية وقصف وحشي.. ساعات ليلية قاسية على قطاع غزة
  • اتهام سيدة أمريكية بمحاولة إغراق طفلة فلسطينية فى تكساس