رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الاثنين، بعد الفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الفريق تدريباته في الرابعة عصر الغد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، و المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام.

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط.

الفوز منح الزمالك أول ثلاث نقاط في مشواره بدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية، حيث يتواجد الفريق في المجموعة الثانية إلى جانب كل من «أبو سليم الليبي، وساجرادا الأنجولي، وسوار الغيني».

وبهذا الانتصار، يحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق هدف واحد فقط عن ساجرادا الأنجولي متصدر الترتيب، فيما ظل أبو سليم الليبي بدون نقاط في المركز الثالث، يليه سوار الغيني في المرتبة الأخيرة بدون نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك نادي الزمالك فريق الزمالك معتمد جمال أبو سليم الزمالك ضد أبو سليم الزمالك وأبو سليم الزمالك مع أبو سليم مباراة الزمالك وأبو سليم أبو سلیم اللیبی

إقرأ أيضاً:

الكب يعكس رشاقة مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت مي سليم بإطلالة أنوثية جذابة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش لامع باللون البينك الزاهي، يتوسطه حزام مرصع بحبات الكريستال من ناحية الخصر.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل  والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

مي سليم

مي سليم من مواليد 6 نوفمبر 1983  مغنية وممثلة أردنية.

 

عن حياتها

ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

 

الحياة الفنية

عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

 الفنانة مي سليم الفنانة مي سليم الفنانة مي سليم

مقالات مشابهة

  • النجم الساحلي يخرج من كبوته في الدوري التونسي
  • النجم الساحلي يخرج من كبوته
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • النجم الساحلي يحقق فوزه الأول في الدوري التونسي
  • خبير يطرح ثلاث فرضيات وراء موجة اغتيال أجنحة المقاومة.. أعداء المحور كثيرون - عاجل
  • ثلاث نقاط للرد على اغتيال نصرالله.. الساعات الـ 24 المقبلة مهمة جدا
  • ثلاث نقاط للرد على اغتيال نصرالله.. الساعات الـ 24 المقبلة مهمة جدا- عاجل
  • بثنائية.. كلباء يحقق الفوز الأول أمام خورفكان
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي