نعى الفنان أشرف عبد الباقي وفاة الفنان طارق عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023  في الساعة الثالثة ونصف عصرًا، على أثر أزمة قلبية ولم يتم الحاقه قبل ذهابه المستشفى.

ونشر أشرف عبد الباقي صورة للراحل طارق عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: البقاء لله، طارق عبد العزيز في ذمة الله ربنا يرحمك ويغفرلك.


نعي نقابة المهن التمثيلية

كما نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي وفاة الفنان طارق عبد العزيز في بيان لها: تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي، وفاة الفنان طارق عبد العزيز.

وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

 

وفاة طارق عبد العزيز

يشار إلى إنه توفي الفنان طارق عبد العزيز ورحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023 على إثر أزمة قلبية فور ذهابه إلى مستشفى زايد التخصصي.

 

موعد جنازة طارق عبد العزيز

وأعلن الفنان عزوز عادل عضور مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية عن موعد صلاة الجنازة وتشييع جثمان الراحل عبر خاصية ستوري بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: صلاة الجنازة على الأخ والفنان/ طارق عبد العزيز غدًا الظهر مسجد الشرطة الشيخ زايد 
إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

مرض طارق عبد العزيز

يشار إلى إنه كان تعرض الفنان طارق عبد العزيز إلى وعكة صحية في شهر مايو الماضي نتيجة اكتشافه بعض المشاكل في القلب

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، كان قد قام بإجراء عملية جراحية في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

وتابع طارق عبد العزيز: وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من  أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي.

وأضاف طارق عبد العزيز: وشكرًا مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي وأصدقاء الجامعة وأولادهم، شكرًا للحبيب الغالي أخويا محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي شكرًا لمستشفى مصر الدولي، شكرا لفريق أكاديمية جراحة القلب بجامعة عين شمس أطباء وتمريض، هم المعنى الحقيقي للإتقان والتفاني والانضباط أدعو لهم بالتوفيق والتقدم المستمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف عبد الباقى الفنان أشرف عبد الباقي الفنان طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز جنازة طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزیز نقابة المهن التمثیلیة

إقرأ أيضاً:

لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي

أعربت المطربة لطيفة عن سعادتها بتخطي كليبات ألبومها الجديد نسبة مشاهدة عالية تخطت حاجز الـ10 ملايين مشاهدة، منذ طرحها.

وشاركت لطيفة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مقطع فيديو، وعلقت عليه: «10 ملايين مشاهدة لأول 5 كليبات من ألبوم مفيش ممنوع في أقل من 5 أيام قد إيه أنا سعيدة وفرحانة من كل قلبي بكل رد الفعل اللي وصلي وأرقام المشاهدات على اليوتيوب، وأرائكم وحبكم للأغاني.. بحبكم واستنوا باقي الكليبات الأيام الجاية».

تفاصيل أغنية «مطول الوجع» لـ لطيفة

وخلال الساعات القليلة الماضية طرحت المطربة لطيفة، أحدث أغانيها «مطول الوجع» من ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية «مطول الوجع» لـ لطيفة، من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، توزيع موسيقي ومكساج تميم، ومن إخراج شريف ترحيني.

وجاءت كلمات أغنية مطول الوجع كالآتي: «مطول الوجع شكله، ولسه مطوله مشاكله، ومش عارفة هفوق إمتى من اللى أنا فيه، ماشوفتش راحة من بعده وبقى كله شبة بعضه، وأى محاولة للنسيان بتفشل ليه، ما سيبتش حد جه قدامى ماسألتوش، بينسى أزاى ولو في مكانى يعمل اية، عملت اللى قالوه كله ومانسيتهوش، بقيت بالعكس عماله أفكر أكتر فيه».

وفي سياق متصل كشفت المطربة لطيفة عن سبب تحمسها لخوض تجربة تقديم أغاني بالذكاء الاصطناعي في ألبومها الجديد «مفيش ممنوع» الذي يضم 8 أغاني.

وحققت أغاني ألبوم «مفيش ممنوع» لـ لطيفة نجاحا جماهيريا كبير فور طرحها، حيث تصدرت تريند موقع «إكس» فور طرح أولى أغانيها.

وقالت لطيفة «أنا طول عمري جريئة ولهذا أحببت فكرة الذكاء الاصطناعي في ألبومي».

لطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج البوم

وأكدت لطيفة خلال لقائها بـ برنامج سبوت لايت، تقديم الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة صدى البلد، أنها لا تستهدف الربح من وراء الغناء قائلة: «أنا استمتع فأنا لا أغني من أجل المال والشهرة، لكن أنا أغني لأنني أحب هذا ودرسته ولا أحب غيره في الحياة بجانب أموري الخاصة».

وتابعت: «المزيكا والفن والإبداع وأن أقدم عمل جديد، هذه هي المتعة بالنسبة لي»، مضيفة: «وقت تقديم ألبوم أكتر من روحي بحبك، بعت سيارتي من أجل إنتاجه».

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية

مقالات مشابهة

  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • البنك الأهلي: تجديد الثقة في طارق مصطفى كان قرارًا صحيحًا
  • كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو