أعرب معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "الحمد لله على المكسب، وحققنا هدفنا بالفوز والحصول على الثلاث نقاط في بداية مشوار دور المجموعات".

وتابع "كنا نتمنى أن تكون النتيجة أكبر من الفوز بهدف ولكن المهم هو الحصول على الثلاث نقاط، وتحدثت مع اللاعبين قبل المباراة بأن بداية  الفريق من قبل لم تكن جيدة في الكونفدرالية".

وأضاف معتمد جمال :" فريق أبوسليم قام بتغيير طريقة اللعب واعتمد على التكتل الدفاعي، مما أدى لصعوبة المباراة، وقمت بتغيير طريقة اللعب بين الشوطين وأجريت تغييرات لزيادة الفاعلية الهجومية".

وتابع :" بعد تأخر الزمالك في التسجيل دفعت بناصر منسي واعتمدت على ثنائي هجومي مع وجود أوباما لاعب حر، وتمكن الأخير من تسجيل هدف الفوز".

وقال معتمد جمال:" المباراة كانت جيدة بشكل عام، رغم الفوز بهدف وحيد، والمباريات الودية التي خاضها الفريق كان غرضها تجهيز اللاعبين أمثال سامسون وناصر منسي ولكني فضلت عدم البدء بهم لعدم الضغط عليهم".

وتابع :" محمود عبد الرازق " شيكابالا" لاعب كبير وأي مباراة شارك فيها قدم إضافة كبيرة، وتكون فاعليته أكبر عندما يتم الدفع به في التشكيل الأساسي للمباريات".

واختتم معتمد جمال تصريحاته قائلا:" نحاول دائما علاج الأخطاء والسلبيات التي يقع فيها الفريق مثل التسديد على المرمي وغيرها".

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

«زي ابني».. أول تعليق على واقعة نزول والدة لاعب حرس الحدود لأرض الملعب

حين تقع عيناك على الصورة للوهلة الأولى، تظن أنها أم تواسي نجلها الحزين بعد خسارة المباراة، لكن حقيقتها عكس ذلك تمامًا.

بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دوري الترقي، وإعلان فوز «الحرس» بنتيجة هدفين مقابل هدف، وصعوده إلى الدوري المصري الممتاز، دخلت والدة محمود ممدوح، لاعب حرس الحدود، في حالة من الفرحة الشديدة التي عبَّرت عنها بـ«الزغاريد» أثناء وجودها في مدرجات ملعب المباراة.

نزول الأم إلى أرضية الملعب

دقائق قليلة مرت، وتركت الأم المدرجات لتذهب إلى أرضية استاد حرس الحدود، وتحتفل مع نجلها بصعوده للدوري المصري الممتاز، وأثناء احتفالها وقعت عيناها على لاعب سبورتنج مهند مكي، صديق نجلها ومنافسه في المباراة، رأت حزنه الشديد بالخسارة، ودموعه التي أغرقت وجهه.

هنا قلب الأم انقسم إلى نصفين، ورغم فرحتها الشديدة بفوز نجلها، إلا أنها لم تنسَ صديقه، فهما لعبا معا لسنوات عدة بالناشئين في حرس الحدود، وتعرفه جيدا، لذلك توجهت ناحيته لتواسيه، في لقطة جعلت المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتعاطفون مع اللاعب ووالدة صديقه.

لاعب سبورتنج لـ«الوطن»: زي والدتي

«إحنا كنا في الناشئين بنادي حرس الحدود مع بعض، وهي زي والدتي يعني»، هكذا علَّق «مهند» لاعب نادي سبورتنج، على الواقعة التي التقطتها الكاميرات، خلال حديثه مع «الوطن»، مؤكدًا أن هناك علاقة قوية تربطه بمنافسه محمود ممدوح، ويعرف والدة الصديق التي يعتبرها والدته.

تعاطف المتابعين مع المشهد

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تركوا المباراة بتفاصيلها، وذهبوا ناحية ما فعلته الأم مع صديق نجلها، معبرين عن تعاطفهم الكامل مع المشهد الذي التقطته الكاميرات عن طريق الصدفة.

ويُذكر أن نادي حرس الحدود انتصر على نظيره سبورتنج، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليكون ثالث الصاعدين إلى الدوري المصري رفقة غزل المحلة وبتروجيت.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • إنجلترا تأمل في تخطي سلوفاكيا.. وإسبانيا لإحباط مفاجأة جورجيا
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • أول تعليق من كهرباء الإسكندرية على حريق الاستاد بمباراة سموحة وبيراميدز
  • معتمد جمال يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام البنك الأهلي
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • «زي ابني».. أول تعليق على واقعة نزول والدة لاعب حرس الحدود لأرض الملعب