أعرب معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير عقب الفوز على أبو سليم


وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" الحمد لله على المكسب، وحققنا هدفنا بالفوز والحصول على الثلاث نقاط في بداية مشوار دور المجموعات".


وتابع قائلا:" كنا نتمنى أن تكون النتيجة أكبر من الفوز بهدف ولكن المهم هو الحصول على الثلاث نقاط، وتحدثت مع اللاعبين قبل المباراة بأن بداية  الفريق من قبل لم تكن جيدة في الكونفدرالية".
وأضاف معتمد جمال :" فريق أبوسليم قام بتغيير طريقة اللعب واعتمد على التكتل الدفاعي، مما أدى لصعوبة المباراة، وقمت بتغيير طريقة اللعب بين الشوطين وأجريت تغييرات لزيادة الفاعلية الهجومية".
وتابع :" بعد تأخر الزمالك في التسجيل دفعت بناصر منسي واعتمدت على ثنائي هجومي مع وجود أوباما لاعب حر، وتمكن الأخير من تسجيل هدف الفوز".
وقال معتمد جمال:" المباراة كانت جيدة بشكل عام، رغم الفوز بهدف وحيد، والمباريات الودية التي خاضها الفريق كان غرضها تجهيز اللاعبين أمثال سامسون وناصر منسي ولكني فضلت عدم البدء بهم لعدم الضغط عليهم".
وتابع :" محمود عبد الرازق " شيكابالا" لاعب كبير وأي مباراة شارك فيها قدم إضافة كبيرة، وتكون فاعليته أكبر عندما يتم الدفع به في التشكيل الأساسي للمباريات".
واختتم معتمد جمال تصريحاته قائلا:" نحاول دائما علاج الأخطاء والسلبيات التي يقع فيها الفريق مثل التسديد على المرمي وغيرها".
وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معتمد جمال أخبار الرياضة بوابة الوفد الزمالك ابو سليم على أبو سلیم معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي

تألق اللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الثالث عالمياً اليوم الأحد بفوزه على الهولندي تالون جريكسبوير المصنف 39 عالمياً بنتيجة 6-1 و6-2 خلال 56 دقيقة، ليضمن بذلك مكاناً له في ربع نهائي بطولة الصين المفتوحة التي تستضيفها بكين.

وكان اللقاء أحد المباريات القليلة التي استطاعت تجنب التأجيل بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على بكين، وذلك بفضل الملعب الرئيسي "دايموند" الذي يضم سقفاً متحركاً حما اللاعبين من التقلبات الجوية.

Sealed in style ????

The moment @carlosalcaraz recorded his 200th tour-level win of his career.@ChinaOpen | #ChinaOpen pic.twitter.com/NzZNJneAXh

— ATP Tour (@atptour) September 29, 2024

وكان ألكاراز قد سبق وأن واجه جريكسبوير في ثلاث مباريات سابقة، وحقق الفوز في جميعها.

وفي المباراة الحالية، لم يترك ألكاراز أي فرصة لجريكسبوير، حيث أظهر سيطرة تامة على المباراة بفضل إرساله القوي.

وسيواجه ألكاراز في ربع النهائي اللاعب الروسي كارين خاشانوف (المصنف 27)، الذي تغلب بدوره على الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو (رقم 31) في مباراة مثيرة.

وبهذا الفوز، ينضم ألكاراز إلى بطل النسخة السابقة والمصنف الأول عالمياً، الإيطالي يانيك سينر، والروسي دانييل ميدفيديف في الدور ربع النهائي.


مقالات مشابهة

  • فليك : نستحق الفوز الكبير على يونج بويز
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. وفضلت الخروج للإعارة
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى
  • فاروق جعفر : الزمالك كان بمقدوره حسم السوبر الأفريقي بالوقت الأصلي حال المزيد من الدقائق
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي