قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة صباحية لمجمع الجلاء التعليمي، للتأكد من جاهزية أماكن مقرات المبيت الخاصة بأفراد قوات التأمين المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتوفير كافة سبل الراحة لهم.
وتفقد المحافظ خلال الجولة مقرات الإقامة والمبيت لقوات التأمين الوافدة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وذلك بمجمع الجلاء التعليمي بحي ثاني طنطا، للتأكد من توافر كافة سبل الإقامة والإعاشة والوقوف على مدى جاهزيتهم وتذليل كافة العقبات أمام قوات التأمين بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية وظهور المحافظة بالشكل اللائق بها، وأوصى المحافظ خلال تفقده باستبدال بعض المستلزمات داخل بعض المدارس، وتوفير كافة سبل الراحة لقوات التأمين.

وأشار محافظ الغربية، إلى أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد مقرات المبيت لقوات تأمين الانتخابات الرئاسية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة لهم.

وحث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، المواطنين على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.
وخلال الجولة حرص المحافظ على الاستماع لشكاوى وطلبات المواطنين موجها بفحصها وحلها على الفور.
جاء ذلك بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وجه انتخاب ديمقراطية حضور الغربي المهن الانتخابات واجب وطني

إقرأ أيضاً:

مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض

قام الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، بجولة تفقدية بالمعهد الفني للتمريض التابع للفرع، حيث شملت الجولة المرور على الصف الأول بمدرسة التمريض والفرقتين الأولى والثانية بالمعهد، رافقه خلالها فاطمة محمود، مدير المعهد.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، والدكتور محمد السيد ضاحي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، بشأن متابعة سير العملية التعليمية بالمعاهد الفنية للتمريض وضمان توفير بيئة تعليمية مناسبة للطالبات.

 

وأثناء الجولة، التقى الدكتور محمد يحيى، بالطالبات واستمع إلى آرائهن حول الدراسة والمناهج الدراسية، مؤكدًا على أهمية تقديم أفضل مستوى تعليمي ودعمهن لتحقيق النجاح والتفوق، مشددًا على ضرورة إزالة أي معوقات قد تواجههن خلال الدراسة، موجهًا العاملين بالمعهد بالعمل على تذليل الصعوبات وتوفير الأجواء المناسبة للتعلم.

وأشار مدير التأمين الصحي ببني سويف، إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار خطة مستمرة لمتابعة جميع المدارس والمعاهد التابعة للتأمين الصحي، بهدف التأكد من جاهزية المرافق التعليمية وتقديم الخدمات بشكل يليق بمستوى التعليم ببني سويف.

 

وفي ختام الجولة، وجه الدكتور محمد يحيى الشكر لإدارة المعهد والمدرسة على جهودهم المبذولة في تطوير العملية التعليمية، مشيدًا بحرصهم على تذليل العقبات أمام الطالبات، مؤكدًا أن إدارة الفرع تسعى جاهدة لتوفير كل ما يحتاجه الطلاب والطالبات، سواء من مواد تعليمية أو خدمات مساندة، بما يسهم في خلق بيئة تعليمية فعالة.

 

وأكدت فاطمة محمود، أن المعهد يضم عددًا من الطالبات بمختلف المراحل الدراسية، حيث يبلغ عدد طالبات الصف الأول بمدرسة التمريض 30 طالبة، وفي الصف الثاني 30 طالبة أيضًا، بينما في الصف الثالث 31 طالبة، أما المعهد، فيضم بالفرقة الأولى 32 طالبة، والفرقة الثانية 29 طالبة.

مقالات مشابهة

  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة
  • محافظ الغربية: مستشفى حميات المحلة ينضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • محافظ الغربية: انضمام مستشفى حميات المحله لمنظومة التأمين الصحي الشامل كأول مستشفى في المحافظة
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • اقتحامات لقوات الاحتلال في عدد من مخيمات الضفة الغربية (شاهد)
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • محافظ مطروح يتفقد القافلة الخدمية الشاملة لقرية الزغيرات بمدينة النجيلة في إطار المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل