تباشر نيابة السلام تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب لقي مصرعه في ظروف غامضة بمنطقة السلام، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.


تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة شاب في منطقة السلام.


وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب لا يوجد به ثمة إصابات ظاهرية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.


ورجحت التحريات الأولية، أن سبب الوفاة هو تعاطي الشاب مادة سامة، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية بالواقعة من عدمه.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غرفة عمليات النيابة العامة المباحث التحريات العامة جهود المباحث الجنائية جثة مصرع سلام لقي مصرعه كشف غموض تقرير مفصل شبهة جنائية التحريات الأولية العثور على جثة نيابة السلام العثور على جثة شاب غموض العثور العثور على جثة شاب بالسلام اصابات ظاهرية

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة

تمكنت الاجهزة الأمنية من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

 

فقد تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة (حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز) بإحدى الأراضى الزراعية مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل ووجود جروح بالرأس.
 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام تم تحديد مرتكبى الواقعة (عاملان "سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه"  - لأحدهما معلومات جنائية).
 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وإعترفا بإرتكاب الواقعة لقيام مالكها بطردهما من الورشة فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها ولدى إستشعار المجنى عليه بهما تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابته التى أودت بحياته وقاما بتكبيله بالحبل والسلسلة "تحصلا عليها من الورشة" وسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولإذا بالهرب.. كما أرشدا عن (المسروقات - الآداة المستخدمة فى الواقعة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • استعجال التحريات في ضبط سائقي ميكروباص بتهمة أداء حركات استعراضية بالقاهرة
  • رجال الداخلية يتبرعون بالدم في البحر الأحمر
  • في حالة تحلل.. أمن قنا يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة ستينية
  • القبض على المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات
  • كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة
  • مجهول الهوية.. طلب التحريات حول العثور على جثة طافية بنهر النيل في أبو النمرس
  • كشف لغز العثور على جثة شخص مكبل في البحيرة
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بمدينة 6 أكتوبر
  • العثور على جثة شاب ومصرع عامل فى حادثين بالجيزة
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الثانى بالسلام