شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الجوازات سجل الأسرة لا يمكّن حامله من السفر لدول مجلس التعاون، قالت المديرية العامة للجوازات، إن أن سجل الأسرة لا يمكّن حامله من السفر لدول مجلس التعاون الخليجي.اقرأ أيضًا “الجوازات” تدعو الراغبين .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجوازات: سجل الأسرة لا يمكّن حامله من السفر لدول مجلس التعاون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجوازات: سجل الأسرة لا يمكّن حامله من السفر لدول...

قالت المديرية العامة للجوازات، إن أن سجل الأسرة لا يمكّن حامله من السفر لدول مجلس التعاون الخليجي.

اقرأ أيضًا.. “الجوازات” تدعو الراغبين في السفر إلى خارج المملكة التأكد من مدة صلاحية الجواز

المديرية، في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر": "سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة فقط، ولا تمكّن حاملها من السفر إلى دول مجلس التعاون الخليجي".

من ناحية أخرى، واصلت المديرية العامة للجوازات، إنهاء إجراءات مغادرة ضيوف الرحمن عبر منفذ الحديثة بمنطقة الجوف، بعد أن منّ الله عليهم بأداء فريضة الحج لهذا العام 1444هـ.

بيان الجوازات

وأكدت المديرية -في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية، جاهزيتها في مختلف المنافذ لإنهاء إجراءات مغادرة حجاج بيت الله الحرام، حيث دُعمت منصات الجوازات بالقوة البشرية، والأجهزة التقنية لتقديم جميع الخدمات اللازمة لتيسير مغادرتهم بكل يسر وسهولة.

وكانت المديرية العامة للجوازات، طالبت المواطنين الذين يرغبون في السفر إلى خارج المملكة التحقق من صلاحية جواز السفر والإسراع في تجديده أو استخراج جواز سفر جديد لهم أو لأفراد عائلتهم قبل موعد السفر بوقت كافٍ.

وأوضحت الجوازات أن الحد الأدنى لصلاحية الجواز هو 3 أشهر للسفر إلى الدول العربية و6 أشهر لبقية الدول.

وأشارت إلى أن بطاقة سجل الأسرة لا تعتبر وثيقة سفر صالحة.

وأكدت المديرية أنه لمن يرغب في السفر إلى خارج المملكة، يجب أن يحمل جواز سفر صالح الصلاحية أو الهوية الوطنية، وفيما يتعلق بالسفر إلى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، فإن الهوية الوطنية الرقمية المتاحة عبر منصتي "أبشر" و "توكلنا" لا تسمح لصاحبها بالسفر إلى خارج المملكة.

الجوازات: سجل الأسرة لا يمكّن حامله من السفر لدول مجلس التعاون للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحث تعزيز التعاون مع مجلس النواب الأرجنتيني

بحثت لجنة الصداقة البرلمانية الإماراتية مع برلمانات أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية برئاسة الدكتور طارق حميد الطاير النائب الأول لرئيس المجلس، رئيس اللجنة، خلال اجتماع افتراضي مع لجنة الصداقة البرلمانية الأرجنتينية الإماراتية برئاسة نيكولاس مايوريز رئيس اللجنة في مجلس النواب بجمهورية الأرجنتين، سبل تعزيز علاقات التعاون البرلماني بين المجلسين.

شارك في الاجتماع، مجموعة لجنة الصداقة البرلمانية الإماراتية، كل من: آمنة علي العديدي، ومريم ماجد بن ثنية النائب الثاني لرئيس المجلس، و الدكتورة موزة محمد الشحي، أعضاء المجلس، وسعيد عبد الله القمزي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية الأرجنتين.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز علاقات التعاون البرلماني بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلس النواب الأرجنتيني، مع التأكيد على أن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الأرجنتين ودول أمريكا اللاتينية تشهد نمواً وتقدماً في شتى المجالات.

وأكد الدكتور طارق الطاير عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وحرص قيادة وحكومة دولة الإمارات على ترسيخ علاقات الشراكة والتعاون مع جمهورية الأرجنتين في مختلف المجالات، والدفع بها قدماً إلى آفاق أرحب لتحقيق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وأشار إلى أهمية توقيع مذكرة تفاهم وتعاون برلماني مع مجلس النواب الأرجنتيني.

مقالات مشابهة

  • فندق هيلتون لندن متروبول يرحب بضيوف مجلس التعاون الخليجي
  • بحث تعزيز التعاون مع مجلس النواب الأرجنتيني
  • برلمانية: مبادرات ترشيد استهلاك الطاقة تجسيد لروح التعاون
  • التعاون الخليجي: جهود واضحة لدول المجلس في تعزيز علاقتها مع المنظمات الدولية
  • البديوي: دول مجلس التعاون تسعى لتعزيز علاقاتها مع الدول والمنظمات الدولية
  • هل يمكن للأطفال بعمر 6 سنوات السفر بالهوية الوطنية لدول الخليج؟.. الجوازات تجيب
  • دول مجلس التعاون الخليجي تجدد مواقفها الداعمة لمغربية الصحراء أمام الأمم المتحدة
  • كل ما تريد معرفته عن تجديد جواز السفر السعودي
  • سمو السيد فهد يستقبل أعضاء من “الشورى”
  • حملة توعية صحية في مدينة نخل بوسط سيناء حول أهمية التطعيمات