حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاحتفال مع الجماهير المتواجدة باستاد برج العرب، بالفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطالبت الجماهير من اللاعبين والجهاز الفني مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة، والفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي نفس الوقت احتفل لاعبو الفريق الأبيض بيوسف أوباما لاعب الزمالك بعد تسجيله لهدف الفوز في لقاء اليوم أمام بطل ليبيا.

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط.

الفوز منح الزمالك أول ثلاث نقاط في مشواره بدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية، حيث يتواجد الفريق في المجموعة الثانية إلى جانب كل من «أبو سليم الليبي، وساجرادا الأنجولي، وسوار الغيني».

وبهذا الانتصار، يحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق هدف واحد فقط عن ساجرادا الأنجولي متصدر الترتيب، فيما ظل أبو سليم الليبي بدون نقاط في المركز الثالث، يليه سوار الغيني في المرتبة الأخيرة بدون نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو سليم الزمالك الزمالك ضد أبو سليم الزمالك وأبو سليم الكونفدرالية الكونفدرالية الأفريقية جماهير الزمالك فريق الزمالك نادي الزمالك کأس الکونفدرالیة سلیم اللیبی أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024 .. الأرجنتين يفوز على تشيلي بهدف نظيف

 خطف منتخب الارجنتين فوزاً مهماً على حساب نظيره تشيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 ، علي ملعب ميتلايف في الولايات المتحدة الامريكية.

 

المباراة اتسمت بالسرعة من المنتخبين خاصة في الشوط الثاني ، حيث يرغب منتخب الارجنتين في الوصول الي النقطة 6 وحسم التأهل مبكرا، فيما يحاول منتخب تشيلي الفوز من اجل المنافسة علي بطاقة التأهل خاصة ان المنتخي التشيلي حقق التعادل في المباراة الاولي امام بيرو.


المنتخبان تبادلا الهجمات وتألق ثنائي حراسة المرمي مارتينيز في الارجنتين وبرافو في تشيلي، وعندما كانت المباراة تتجه إلى التعادل السلبي، يظهر لاوتارو مارتينيز مهاجم الارجنتين البديل ليسجل هدف الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة وبطاقة التأهل الي دور الـ 16 في الدقيقة 88 من عمر المباراة معلنا فوز الارجنتين .
 

بهذه النتيجة يتصدر الارجنتين ترتيب المجدموعة الاولى برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب تشيلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متساوياً مع بيرو الذي تعرض لخسارة امام كندا بهدف نظيف أيضا.

مقالات مشابهة

  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”
  • فنزويلا تتخلص من النحس أمام المكسيك بعد 42 عاماً!
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • عاجل.. آخر تطورات إصابة ميسي أمام تشيلي
  • مدرب الأرجنتين: هدف الفوز جاء في لحظة غير متوقعة
  • إنجاز رياضى جديد.. لاعبو فريق كمال الأجسام للقوات المسلحة يحصدون المراكز الأولى بالبطولة الأفريقية
  • لاعبو فريق كمال الأجسام للقوات المسلحة يحصدون المراكز الأولى بالبطولة الأفريقية
  • ترتبب مجموعة الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024 عقب الفوز على تشيلي
  • كوبا أمريكا 2024 .. الأرجنتين يفوز على تشيلي بهدف نظيف
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق