شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد 10 أشهر من النزاع القضائي زياد برجي ينتصر على إليسا صورة، السومرية نيوز فن وثقافةأعلن الفنان اللبناني زياد برجي، صدور قرار من المحكمة لصالحه في نزاعه مع إليسا بشأن أغنية وبطير ، موضحا أن من حقه .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد 10 أشهر من النزاع القضائي.

. زياد برجي ينتصر على إليسا (صورة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد 10 أشهر من النزاع القضائي.. زياد برجي ينتصر على...
السومرية نيوز- فن وثقافةأعلن الفنان اللبناني زياد برجي، صدور قرار من المحكمة لصالحه في نزاعه مع إليسا بشأن أغنية "وبطير"، موضحا أن من حقه أداء ونشر الأغنية بحكم المحكمة. وقال المكتب الإعلامي للفنان، في بيان بتاريخ 10 تموز: "أبلغنا المحامي جان قيقانو أن محكمة الاستئناف كرست، بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم، حق زياد برجي بأداء ونشر أغنية وبطير، بعدما قضت بوقف قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقاً". وفي اليوم ذاته، نشر برجي، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطعا تشويقيا من أغنية "وبطير"، وكتب معلقا عليه: "بكل تواضع بكتب، بلحن، بغني، بمثل، وبطير.. قربياً جداً".

وردّ جان نخول، المنتج المنفّذ لألبومات الفنانة إليسا، على إعلان مواطنه الفنان زياد برجي بأنه انتصر بحكم محكمة الاستئناف، ليصبح من حقه أداء ونشر أغنية "وبطير".

يذكر أن الخلاف بين إليسا وبرجي بدأ عندما أقدم برجي على تأدية أغنية "أنا وبس" ونشرها تحت عنوان "وبطير"، فاعتبرت إليسا ذلك تعديا واضحا على الحقوق الفكرية للأغنية.

وأعلنت إليسا عن صدور الحكم لصالحها بتغريدة عبر "تويتر" جاء فيها: "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، "أنا وبس" "إلي وبس!.. كل الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي إيمان بقضيتي وبحقي وتحدى الباطل وردَّلي حقّي ….. ما بصح إلا الصحيح".

إلا أن زياد برجي تقدم باستئناف للحكم الصادر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجريدة الرسمية تنشر قرارا بمنح 57 عاملا بوزارة الصحة الضبطية القضائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت الجريدة الرسمية، قرار المستشار عمر مروان، وزير العدل، رقم 1691 لسنة 2024، بشأن تخويل 57 من العاملين بقطاع الشئون الوقائية والعلاجية بوزارة الصحة والسكان صفة مأموري الضبط القضائي.

صفة الضبطية القضائية
ونص القرار علي أنه بعد الاطلاع على المادة 23 من قانون الإجراءات الجنائية؛ وعلى القانون رقم 52 سنة 1981 في شأن الوقاية من أضرار التدخين؛ وعلى قرار وزير العدل رقم 11026 لسنة 2010 الصادر في 2010/9/15 ؛ وعلى كتاب الدكتور وزير الصحة والسكان رقم 1359 يخول العاملون بقطاع الشئون الوقائية والعلاجية بوزارة الصحة والسكان لكل من 57 شخصا، بصفاتهم الوظيفية - كل في دائرة اختصاصه - صفة مأموري الضبط القضائي.

يأتي ذلك إعمالا لنص المادة 23 من قانون الإجراءات الجنائية، بالنسبة للجرائم التي تقع بالمخالفة لأحكام القانون رقم 52 لسنة 1981 في شأن الوقاية من أضرار التدخين.

وفى وقت سابق نشرت الجريدة الرسمية قرار المستشار عمر مروان وزير العدل  بشأن تخويل 65 من مديري ومهندسي الإدارات الهندسية بمحافظة المنوفية صفة مأموري الضبط القضائي.

جاء ذلك بعد الاطلاع على المادة 23  من قانون الإجراءات الجنائية، وعلى القانون رقم 119 لسنة 2008 بإصدار قانون البناء، وعلى قرار وزير العدل رقم 6096 لسنة 2012 الصادر في 2012/7/4؛ وعلى كتاب اللواء محافظ المنوفية رقم 847 المؤرخ 2023/8/3.
قرر:
ونصت المادة الأولى  من القرار يخول السادة مهندسي الإدارات الهندسية بمحافظة المنوفية الآتى أسمائهم في دائرة اختصاصه - صفة مأموري الضبط القضائي، بصفاتهم الوظيفية - كل وذلك إعمالا لنص المادة  23 من قانون الإجراءات الجنائية، بالنسبة للجرائم التي تقع بالمخالفة لأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008 بإصدار قانون البناء.

مقالات مشابهة

  • بايدن: الحكم القضائي بحصانة ترامب سابقة خطيرة
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا بمنح 57 عاملا بوزارة الصحة الضبطية القضائية
  • تخويل 57 من العاملين بقطاع الشئون الوقائية والعلاجية بوزارة الصحة الضبطية القضائية
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: 11 عاما على «30 يونيو».. الشعب ينتصر على «الفصيل»
  • أحمد المالكي يعلن عن تعاون فني جديد مع كريم محسن | صورة
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • مختصر قصة (طرفي النزاع)
  • الوقف السني يرفض التصريحات الشائنة بحق قمة الهرم القضائي
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”