حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا عريضا على مضيفه إيفرتون، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعن الفريقين، على ملعب  "جوديسون بارك" في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وافتتح الشياطين الحمر أهداف المباراة عن طريق الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، من خلال مقصية رائعة.

وفي الشوط الثاني، أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 56، وأحرز أنتوني مارسيال الهدف الثالث في الدقيقة 75

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة أمام إيفرتون بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: فيكتور ليندلوف - ديوجو دالوت - هاري مجواير - لوك شو.

خط الوسط: مايانو - سكوت مكتوميناي - برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أليخاندر وجرناتشو - ماركوس راشفورد - أنتوني مارسيال.

وبهذا الفوز، احتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، فيما يحتل إيفرتون  المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد  4 نقاط، بعد خصم 10 نقاط من رصيده، بسبب مخالفات مالية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد إيفرتون الدوري الإنجليزي مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

«يورو» يخطف قلب جماهير «اليونايتد»!

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ليدز ينهي «الصفقة الرابعة» الاتحاد يرفض بيع «الرئات الثلاث»!


بعد يومين فقط، على تعاقد مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع قلب الدفاع الفرنسي ليني يورو «18عاماً» لاعب ليل، أشركه الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني، أشركه مع «الشياطين الحمر» في المباراة الودية أمام رينجرز الأسكتلندي، في موريفيلد بمدينة أدنبرة، والتي انتهت بفوز «اليونايتد» 2-صفر، رغم أنه لم يحضر إلا حصة تدريبية جماعية واحدة، ولعب الشوط الأول بأكمله، لرغبة المدرب في التعرف على إمكانياته الفنية والبدنية، وأشرك بجواره «المخضرم» جوني إيفانز، في تشكيل بعيد تماماً عن «التوليفة الأمثل» للفريق، حيث ضم بعض الشباب مثل توبي كولياروإيتان ويتلي وسام موري، ومعهم من القدامى كاسيميرو وماسون ماونت وديالو وجادون سانشو والحارس السنغالي إندريه أونانا.
وذكرت شبكة سكاي سبورتس، أن ليني يورو كان أكثر اللاعبين لمساً للكرة في المباراة الودية، وصاحب أفضل تمريرات، لدرجة أن صحيفة «مانشستر إيفينينج نيوز» منحته 7 من 10، وحظي بتصفيق جماهير «اليونايتد» التي حضرت المباراة بأعداد كبيرة.
وتحدث ليني يورو بعد المباراة لقناة النادي التليفزيونية، قائلاً: سعيد جداً بوجودي في هذا الفريق، وساعدني زملائي كثيراً، وأيضاً الجهاز الفني الذي تركني ألعب على راحتي، وأعتقد أنها تجربة جيدة، وهذا بالنسبة لي شيء لا يُصدق، وسعيد بمستوى أدائي ولياقتي وأتمنى أن أستمر على ذلك.
وكانت هناك محاولات متعددة من ريال مدريد وباريس سان جيرمان للفوز بصفقة ليني يورو، ولكن مانشستر يونايتد سبقهما، لأنه قدم عرضاً كبيراً قيمته 70مليون يورو شاملة المكافآت، ويزيد كثيراً على عرض ريال مدريد الذي توقف عند 30 مليون يورو، وعرض سان جيرمان الذي توقف عند 50 مليون يورو.
بدأ ليني يورو، المولود في 13 نوفمبر 2005، مسيرته الاحترافية في ليل الفرنسي، من 2022 إلى 2024، وانتقل قبل أيام قليلة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي. 
ولعب يوري لمنتخبات الشباب الفرنسية تحت 17 و18 و19 و21 سنة، كما لعب للمنتخب الأولمبي الفرنسي، ولم يلعب بعد للمنتخب الأول لـ«الديوك».

 

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يضرب سموحة بثلاثية في الدوري المصري
  • مودرن سبورت يقسو على سموحة بثلاثية في الدوري
  • مودرن سبورت يفوز على سموحة بثلاثية في الدوري المصري
  • باريس سان جيرمان يسعي لخطف نجم مانشستر يونايتد
  • بسبب برانثويت.. إيفرتون يصدم مانشستر يونايتد
  • زد يضرب إنبي برباعية في الدوري
  • وكيل أنتوني يوضح حقيقة رحيل اللاعب عن مانشستر يونايتد
  • تين هاج يواصل دعمه لـ أنتوني
  • تين هاج: رانجنيك كان محقًا بسبب ما قاله عن مانشستر يونايتد
  • «يورو» يخطف قلب جماهير «اليونايتد»!