صحافة العرب:
2024-07-30@03:42:03 GMT

- كواليس خسارة ديكو لصفقة غولر

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- كواليس خسارة ديكو لصفقة غولر

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كواليس خسارة ديكو لصفقة غولر، _ كشفت صحيفة السبورت الكتالونية عن إن المدير الرياضي ل برشلونة ديكو قد شعر بالخداع مع اردا غولر . ففي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كواليس خسارة ديكو لصفقة غولر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كواليس خسارة ديكو لصفقة غولر

_ كشفت صحيفة السبورت الكتالونية عن إن المدير الرياضي لبرشلونة ديكو قد شعر بالخداع مع اردا غولر .

ففي برشلونة بعد أن شعروا بأنهم نجحوا بالتعاقد مع اللاعب إثر اتفاقهم المبدئي مع فنربخشة ، تسارعت الأحداث بشكل غريب أدى في النهاية لخسارة النادي الكتالوني لصفقة التعاقد مع النجم التركي .

المدير الرياضي الجديد فشل في حسم الصفقة لأن اللاعب نفسه لم يرى الانتقال بشكل ايجابي والغريب إن ديكو قد سافر لتركيا معتقداً ان نصف المهمة انجزت بعد اجتماعات سابقة مع فنربخشة خصوصا وإن النادي التركي كان مرحبا للغاية بفكرة إبقاء اللاعب موسم اخر في صفوفه.

كانت مفاجأة ديكو كبيرة بعد إبلاغه ان غولر لا يريد الاستمرار في تركيا وأنه يرفض أي اتفاق بين برشلونة وفنربخشة ، الذي حاول إقناع لاعبه بالانضمام إلى النادي الكتالوني ولكنه اقتنع بالانتقال إلى ريال مدريد ليخسر ديكو أول صراع تنافسي مع الريال …فهل سيتعلم ديكو من هذا الموقف؟

لماذا يرغب كوندي في وصول هذا اللاعب إلى برشلونة؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هشام شاقور رئيسا جديدا للمغرب الفاسي

انتخب هشام شاقور، رئيسا جديدا للمغرب الفاسي، خلال الجمع العام العادي، الذي تم انعقاده مساء أمس الجمعة، ليبدأ بذلك الفريق عهدا جديدا بتطلعات عديدة، أهمها اللعب على المراكز الأولى خلال الموسم الرياضي المقبل، ضمن منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وعرف الجمع العام، المصادقة بالإجماع على التقرير الأدبي للموسم الرياضي 2024-2023، وكذا التقرير المالي الذي يغطي الفترة من 15 يناير إلى 30 يونيو 2024، علما أن التقريرين يغطيان فترة تدبير النادي من قبل لجنة مؤقتة، ويقدمان لمحة حول التحديات والإنجازات التي حققها النادي خلال الموسم المنصرم.

وأفاد التقرير المالي بأن العجز المالي بلغ 57 ألف و365 درهم خلال نهاية فترة اللجنة المؤقتة، ووصلت المداخيل إلى مليون و209 دراهم، فيما بلغت المصاريف مليون و266 ألف و865 درهم، استحوذت كلفة الأجور منها على ما يقارب 62 في المائة.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أكد هشام شاقور على الأهمية الاستراتيجية لهذا الجمع العام العادي بالنسبة لمستقبل الفريق.

وأشار إلى أن هذا الاجتماع مكن من التطرق لنقاط هامة تتعلق بالوضعية الحالية للفريق وآفاقه المستقبلية، لاسيما من خلال مناقشة التقريرين الأدبي والمالي.

وأشار شاقور أيضا إلى أن انتخابه على رأس الفريق يندرج في إطار هيكلة جمعية المغرب الرياضي الفاسي، بالمجيء المرتقب لمستثمرين جدد. وأوضح أن “دينامية التغيير تهدف إلى ضخ دماء جديدة في النادي، من أجل تمكينه من تبوؤ المكانة التي يستحقها في المشهد الكروي الوطني”.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجمع العام العادي السنوي المغرب الفاسي هشام شاقور

مقالات مشابهة

  • هل ينجح برشلونة في خطف نجم أتلتيك بلباو؟
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يرغب في بقاء البرتغالي كانسيلو
  • قبل رحيله عن الأبيض.. كواليس جلسة الزمالك مع وكيل إبراهيما نداي
  • والدة محمد السيد تكشف كواليس تتويجه بالبرونزية في أولمبياد باريس
  • برشلونة يتلقي عرضا سعوديا ضخما لضم نجم الفريق
  • عبد الغني يعقد اجتماعاً لتنظيم خطة عمل قطاع البراعم للموسم الجديد
  • المدير الرياضي للاتحاد يعلق على معسكر إسبانيا ويوجه رسالة للجمهور
  • تكليف الدكتور علاء حلويش للقيام بتسيير أعمال المدير التنفيذي لمركز التدريب المستدام بجامعة طنطا
  • 3 خيارات على طاولة نيكو ويليامز
  • هشام شاقور رئيسا جديدا للمغرب الفاسي