بوابة الفجر:
2024-07-06@21:24:02 GMT

ما هى حقيقة وفاه الفنان طارق عبد العزيز

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

تلق الوسط الفني اليوم خبر لوفاة الفنان طارق عبدالعزيز، فهو فنان معروف بطيبته الشديدة وبساطته في التعامل بجانب موهبته التي طغت على الساحة الفنية، بالإضافة إلى تقديمه لنوعيات مختلفة من الأدوار.

كانت وفاة الفنان طارق عبدالعزيز صدمة مفاجئة للجميع، ومن ثم اعادت إلى الاذهان وفاة الفنان الراحل خالد صالح، حيث كان قد جمع الثنائي عدد من الاشياء منهم الصداقة والمشاكل القلبية والوفاة المفاجئة، وتقدم لكم بوابة الفجر الالكترونية كافة المعلومات في هذا التقرير.

ما هى حقيقة وفاه الفنان طارق عبد العزيز ؟ما هى حقيقة وفاه الفنان طارق عبد العزيز ؟

يعود سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز إلى اصابته بعدد من المشكلات في القلب حيث كانت قد أدت تلك المشكلات إلى تدهور وسوء حالته الصحية والإصابة بأزمة قلبية حادة والتي بدورها أدت إلى للوفاة.

عمرو الليثي ينعى الفنان طارق عبد العزيز بنشر صورة تجمعه به قبل أيام من وفاته خالد جلال ناعيًا الفنان طارق عبد العزيز: الحزن عميق يا طارق

ووفقا لما جاء في موقع مركز السيطرة على الامراض الامريكي فسوف نعرض لكم أهم أسباب أمراض القلب التى تسببت في وفاة الفنان طارق عبدالعزيز ومنها:

اتباع عدد من العادات والسلوكيات الغير صحيحة والتى تضر القلب مثل الاستسلام للحزن والسمنة والتدخين.كون ضغط الدم في الشرايين والأوعية الدموية الأخرى مرتفعًا بشكل كبير.مستويات الكوليسترول غير الصحية في الدم.

أقرأ ايضا …تعرف على سبب وفاة طارق عبد العزيز

يحتاج جسم الانسان بالفعل إلى الجلوكوز (السكر) وذلك للحصول على الطاقة فالأنسولين هو هرمون يصنعه البنكرياس ويساعد على نقل الجلوكوز من الطعام الذي  إلى خلايا الجسم.مرض السكري يؤدى إلى تراكم السكر في الدم والي الوفاة.السمنة حيث أن السمنة هي الدهون الزائدة في الجسم. وترتبط السمنة بارتفاع مستويات الكوليسترول "الضار" والدهون الثلاثية وانخفاض مستويات الكوليسترول "الجيد.ما هي آخر اعمال الفنان طارق عبد العزيز ؟

الجدير ذكراه أن آخر أعمال الفنان طارق عبدالعزيز كان مشاركته في مسلسل «أعمل إيه»والذى كان من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبدالعزيز، هدى الإدريسي، صبري عبدالمنعم، أحمد والي، نور إيهاب، إيمي الجندي، ريهام الشنواني، أحمد جمال سعيد، محمد مهران، ندى بسيوني، بيلار أحمد سامي، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ما هى حقيقة وفاه الفنان طارق عبد العزيز ؟

وحاليا كان الفنان يواصل تصوير مسلسل «وبقينا اتنين»، ولكنه توفى قبل انتهاء تصويره بوقت، وكان يشارك في بطولته الفنان شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل على ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ويعتبر المسلسل من تأليف أمانى التونسى ومن إخراج طارق رفعت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان طارق عبد العزيز اخر اعمال الفنان طارق عبد العزيز وفاة الفنان طارق عبد العزيز مرض الفنان طارق عبد العزيز وفاة الفنان طارق عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

بحضور مرتضى والوزير وحجازي.. 28 صورة من حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز

كتب- أحمد عبدالمنعم:

احتفل النائب طارق عبد العزيز، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، مساء الخميس الماضي، بزفاف ابنه المستشار عز طارق عبد العزيز.

أقيم حفل الزفاف داخل أحد الفنادق الشهيرة المطلة على نهر النيل بوسط القاهرة.

وحضر الحفل، الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النقل والصناعة، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم السابق، والمستشار علاء فؤاد، وزير المجالس النيابية السابق، والمستشار بهاء أبوشقه، وكيل أول مجلس الشيوخ، والمستشار أحمد سعد الدين وكيل مجلس النواب.

كما حضر أيضًا الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، والدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد الأسبق، فضلا عن عدد كبير من نواب الوفد بمجلسي النواب والشيوخ، إلى جانب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق.

مقالات مشابهة

  • بحضور مرتضى والوزير وحجازي.. 28 صورة من حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • حفل زفاف أسطوري لنجل النائب طارق عبد العزيز
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • البدوي وأبو شقة يحضران حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول وزير النقل والصناعة حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • رئيس محكمة المنصورة ورئيس جامعة المنصورة يصلان حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز
  • الهضيبي والسجيني يصلان حفل زفاف نجل النائب طارق عبدالعزيز
  • بدء الاستعداد لحفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز