صدى البلد:
2024-07-07@06:59:59 GMT

حبس المتهم بسرقة مصفف الشعر الشهير هيثم دهب 3 سنوات

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

قضت محكمة الجنح، بحبس المتهم بسرقة مصفف الشعر الشهير هيثم دهب والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 460 ألف جنيه 3 سنوات.

مصرع نجل لاعب الزمالك السابق في حلوان.. محاكمة عاجلة اليوم تعويض محمود الخطيب.. مرتضى منصور أمام المحكمة من جديد

كشفت تحقيقات النيابة، عن مفاجأة في واقعة سرقة مصفف الشعر هيثم دهب والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 460 الف جنيه من بطاقة الائتمان الخاصة بأحد أفرع مصفف الشعر الشهير هيثم دهب.

أوضحت التحقيقات، أن المتهم يدعى محمد ص.، يعمل في أحد فروع مصفف الشعر الشهير هيثم دهب، وأثناء ذلك وثق المجني عليه في المتهم واطلعه على بطاقة الائتمان الخاصة به.

أشارت التحقيقات، أن مصفف الشعر الشهير هيثم دهب، في أحد الأيام طلب من المتهم سحب مبلغ معين من بطاقة الائتمان وبعدها أعاد البطاقة إلى صاحب العمل"المجني عليه" مرة أخرى.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم استطاع معرفة الرقم السري بهذه الطريقة ومع مرور الوقت استغل المتهم غياب هيثم دهب، وسحب مبالغ مالية من بطاقة الائتمان دون علمه.

محمود السمري محامي مصفف الشعر الشهير هيثم دهب 

وكشفت التحقيقات عن مفاجأة في واقعة سرقة مصفف الشعر هيثم دهب، أنه بالاستعلام من البنك عن قيمة المبالغ المالية المسحوبة من بطاقة الائتمان وصلت ما يقرب من 460 الف جنيه.

أوضحت التحقيقات، أنه تم الاستعلام عن طريق المصرف البنكي الخاص ببطاقة الائتمان الخاصة بمصفف الشعر الشهير هيثم دهب تبين أن البنك لا يرسل تفاصيل المعاملة لرسائل السحب الخاصة ببطاقة الائتمان لأقل سحب مبلغ 1000جنيه.

كشفت التحقيقات أن المتهم استغل ذلك بعدم ارسال البنك معاملات السحب لأقل من 1000 جنيه وبدء في تنفيذ مخطط جريمته بسرقة مصفف الشعر هيثم دهب عن طريق سحب مبالغ مالية أقل من 1000 جنيه في المعاملة الواحدة.

أشارت التحقيقات، أن المتهم نفذ ما يقرب من 465 معاملة خلال فترة الاستيلاء على بطاقة الائتمان، بما يعادل سحب 1000 جنيه في المعاملة الواحدة بإجمالي مبلغ 460 الف جنيه خلال فترة الاستيلاء على بطاقة الائتمان.

كشف تقرير البنك المصرفي الخاص بالتعامل مع المجني عليه هيثم دهب مصفف الشعر، أن المتهم سحب 5 عمليات متتالية بإجمالي ما يقرب من 4500، أي بما يعادل سحب 900 جنيه في كل عملية.

أشارت التحقيقات، أن المجني عليه هيثم دهب مصفف الشعر الشهير علم بالاستيلاء على المبالغ المالية عن طريق الصدفة أثناء مكالمة هاتفية من أحد العاملين في البنك بسحب مبلغ مالي قدرة 460 الف جنيه خلال فترة زمنية من الوقت.

كانت أمرت جهات التحقيق المختصة، بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في أحد فروع مصفف الشعر  هيثم دهب مع سرعة إجراء تحريات المباحث للوقوف على ملابسات  واقعة سرقة بطاقة الائتمان الخاصة بأحد فروع مصفف الشعر الشهير هيثم دهب وسحب منها مبالغ بقيمة 460 الف جنيه منها.

هيثم دهب 

وكشفت التحقيقات أن المتهم يعمل مع المجنى عليه في إحدى محال تصفيف الشعر، وتبين أنه سرق بطاقة الأتمان الخاصة بأحد أفرع المجني عليه، واستولى على مبلغ مالي قدره 460 ألف جنيه، على مدار شهرين.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من المجنى عليه هيثم أحمد الشهير بـ"هيثم دهب" صاحب سلسلة هيثم دهب يفيد بتعرضه للسرقة وسحب مبالغ مالية من بطاقة الائتمان الخاصة بأحد الأفرع المملوكة له، واتهم أحد العاملين معه بالوقوف وراء الواقعة، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق المختصة مباشرة أعمالها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيثم دهب هيثم دهب مصفف الشعر البنك المصرفي بطاقة الائتمان مصفف الشعر هيثم دهب الخاصة بأحد المجنی علیه أن المتهم مبلغ مالی الف جنیه

إقرأ أيضاً:

استئناف المتهم بخطف طفل لطلب فدية بالمعصرة على حكم حبسه 3 سنوات اليوم

تنظر محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، الاستئناف المقدم من المتهم "م.ر "وذلك علي الحكم الصادر ضده بالسجن لمدة ثلاث سنوات لاتهامه بخطف طفل وطلب فدية بالمعصرة، وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد احمد علي.

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بخطف طفل لطلب فدية بمنطقة المعصرة بالسجن 3 سنوات.

و كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم مع أخر هارب بدائرة قسم شرطة المعصرة بمحافظة القاهرة بخطف المجني عليه،، وكان ذلك بحيلة انطلت عليه بأن أوهمه المتهم الثاني بتحضير مأدبة طعام له بمسكن الأول فاصطحبه إلى حيث تواجد المتهم الأول بالمسكن السابق بيانه،  وقاما بجرمهما محل الاتهام الثاني بأنهما وما أن وصلا حتى احتجزاه قاصدين من ذلك إقصائه بمنأى عن أعين الرقباء.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين باحتجاز المجني عليه بدون أمر من أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال المصرح بها بأن اعقبوا جرمهما محل الاتهام السابق .

 







مقالات مشابهة

  • «الصحة»: إصدار 271 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ1.6 مليار جنيه يونيو الماضي
  • استئناف المتهم بخطف طفل لطلب فدية بالمعصرة على حكم حبسه 3 سنوات اليوم
  • أسعار السلع على بطاقة التموين لشهر يوليو 2024
  • استمرار حبس متهم بسرقة محتويات شقق سكنية فى القطامية 15 يوماً
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • تطورات واقعة دار مصر.. الفتاة الأوكرانية تتهم ملاك السيارة المصدومة بسرقة 5 آلاف جنيه
  • المشدد 6 سنوات لـ «صاحب محل دواجن» لاتهامه بترويج المخدرات في شبرا الخيمة
  • المشدد 10 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة وتهديد طفلة بشبرا الخيمة
  • السجن 5 سنوات لموظف بالسجل المدني بتهمة التزوير
  • السكر بـ12 جنيهًا و60 قرشًا.. أسعار السلع في بطاقة التموين لشهر يوليو 2024