انشغل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بفيديوهات ما وصف بـ"زفاف القرن" بين الأميركيين مادلين بروكواي وصديقها جاكوب لاغرون.

عرسان حفل زفاف القرن تكلفة حفل زفاف القرن

الزفاف الأسطوري الذي تم في العاصمة الفرنسية باريس، بلغت تكلفته أكثر من 50 مليون دولار، حيث أقام الحبيبان حفلات مبهرة لمدة 5 أيام في أكثر المواقع المرغوبة في جميع أنحاء مدينة النور.

وشهدت الأيام الخمسة مشاركة فرقة "مارون 5" الشهيرة في إحدى الحفلات، وعشاء ترحيبيا في دار الأوبرا بباريس، وغداء خاصا في جناح "شانيل هوت كوتور"، وليلة ولا ألف ليلة وليلة في قصر فرساي.

تفاصيل حفل زفاف القرن

وتلقت الشابة البالغة من العمر 26 عاما معاملة كبار الشخصيات طوال أسبوع تقريبا، شملت سائقا خاصا، وفريقا كبيرا للشعر والماكياج للتأكد من أن مادلين ستبدو مثالية في كل مناسبة، وعددا من مصممي الأزياء، ومجموعة من المصورين المحترفين الذين تابعوها في كل خطواتها.
وقامت مادلين بتوثيق زفافها برمته ومشاركته على حساب في "تيك توك"، حيث انتشرت مقاطع الفيديو على نطاق واسع، وحصلت على مئات الآلاف من المشاهدات، وتركت الكثير من الناس يتساءلون: من هما مادلين وجاكوب؟ وكيف تمكنا من إقامة أكثر حفلات الزفاف بريقا في المائة عام الماضية؟

لن نتوقف .. تصريحات استفزازية من نتنياهو بشأن عودة الرهائن الإسرائيليين بعد وفاته.. وصية الفنان طارق عبد العزيز لـ المخرج مجدى الهوارى


أقيم حفل الزفاف في 18 نوفمبر الجاري، لكن الأحداث بدأت قبل ذلك بوقت طويل، حيث سافر الزوجان وأصدقاؤهما المقربون وأفراد الأسرة إلى باريس قبل أيام من بدء الاحتفالات.

قصر فرساي

وبدأت المراسم بحفل في متجر شانيل، حيث تم تقديم مجموعة مذهلة من الهدايا لمادلين، التي كانت ترتدي فستانا أبيض وجوارب طويلة وكعبا أسود مزينا بالزهور.

وفي اليوم التالي، توجها إلى قصر فرساي الشهير، حيث قاما بجولة خاصة. وفي المساء، استضافت مادلين وجاكوب الأقارب والأصدقاء في عشاء على ضوء الشموع في المقر الملكي السابق.

وأقام الزوجان طوال الليل في فندق "Le Grand Contrôle" في القصر، حيث تبدأ أسعار الغرف من 2400 دولار في الليلة، وتصل إلى 14200 دولار حسب النوع والحجم.

حفل زفاف القرن برج إيفل

يوم الأربعاء، قامت مادلين وجاكوب بزيارة برج إيفل، قبل الشروع في جولة ليلية بالقارب في المدينة، حيث استمتعا بوجبة فاخرة أخرى.

بعد ذلك، أقاما حفلا صغيرا تحت قوس النصر، حيث تناولا وجبات خفيفة من حلويات الماكارون واستمتعا ببعض الكوكتيلات.
وهذه المرة، ارتدت العروس فستانا مخططا بالأبيض والأسود مع سترة منقوشة بالزهور، وحذاء بكعب مطابق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفل زفاف القرن زفاف القرن قصر فرساي برج ايفل

إقرأ أيضاً:

قطر تقدم 100 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية في غزة

أعلنت وزيرة التعاون الدولي القطرية لولوة الخاطر، اليوم الخميس، تقديم 100 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية في غزة، بما في ذلك دعم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

وقالت الخاطر -في كلمة ألقتها خلال اجتماع بشأن دعم الأونروا على هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك- إن هذا المبلغ سيغطي مختلف مجالات الاستجابة الإنسانية، بما في ذلك دعم الأونروا التي تؤدي دورا أساسيا في إيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وأشارت إلى أن دولة قطر كانت تعهدت في بداية العام الجاري بتقديم 25 مليون دولار للوكالة، وستستمر في دعمها.

وقالت الوزيرة القطرية إن بلادها فخورة بأن تكون من بين الدول الأولى التي وقعت على بيان الالتزامات المشتركة تجاه الوكالة الأممية وتدعو كل الدول للانضمام لهذه التعهدات.

وأكدت لولوة الخاطر أن دولة قطر ستواصل دعم الأونروا في تخفيفها لمعاناة الفلسطينيين وتقديمها المساعدات الإنسانية بما يتماشى مع مبدأ التضامن مع الأشقاء في فلسطين.

ونددت الخاطر بأي إجراءات تهدف إلى إدراج أي منظمة أممية، بما في ذلك الأونروا، على لائحة المنظمات الإرهابية، مشيرة إلى أن الإجراءات الممنهجة من جانب إسرائيل ضد الوكالة تستدعي أن يتخذ المجتمع الدولي خطوات لدعم الأونروا.

وأشادت الوزيرة القطرية بعمل طواقم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ووصفته بالبطولي، وعبرت عن تعازيها لموظفيها الذين قتلوا خلال الحرب الإسرائيلية المستمرة على غزة.

يذكر أن الأونروا تتعرض لحملة شرسة من جانب إسرائيل التي تسعى لوقف نشاطها في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي يوليو/تموز الماضي، صادق الكنيست الإسرائيلي بالقراءة الأولى على 3 مشاريع قوانين تصنف الوكالة "منظمة إرهابية".

مقالات مشابهة

  • طلاق داخل حفل زفاف.. «نهاد» تطلب نفقة وتعويضا نفسيا بـ1.5 مليون جنيه
  • الأونروا تحتاج إلى 80 مليون دولار لاستكمال عملياتها وبرامجها
  • الإمارات تدعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بـ 35 مليون دولار
  • حجار: مليون دولار للنازحين و3 ملايين دولار للعائلات الأكثر فقراً
  • صاروخ من اليمن يستهدف تل أبيب.. 2 مليون إسرائيلي في الملاجئ (شاهد)
  • قطر تقدم 100 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية في غزة
  • واشنطن تخصص 20 مليون دولار مقابل رأس عنصر بالحرس الثوري.. من هو؟
  • حوالي 250 مليون دولار مبيعات الحوالات الخارجية للبنك المركزي العراقي
  • ظافر العابدين "العريس المنتظر" في حياة هند صبري بـ البحث عن علا
  • مبيعات المركزي العراقي تتجاوز 253 مليون دولار في مزاد اليوم