توفي الفنان المصري طارق عبد العزيز اليوم بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء العمل، حيث أصيب بتشنجات ليتم نقله إلى أحد المستشفيات .
وعمل الفنان الراحل منذ عام 1986 في المسرح الجامعي، ثم انضم إلى فرقة الورشة والتي كانت من أهم الفرق الحرة الموجودة في هذا الوقت، وقدم من خلالها مسرحية «داير ما يدور» على المسرح الثقافي الفرنسي، وبدأ حياته الفنية من خلال فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية».


ومن أشهر أدواره في البدايات دوره في فيلم أصحاب ولا بيزنس ودوره في «فيلم ثقافي»، وشارك مع عمرو دياب في فيلم «طول الليالي» عام 1999 وفيلم «القصة في كلمتين» عام 2000، وكان آخر أعمال طارق عبد العزيز، مشاركته في مسلسل «أعمل ايه».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)

أعلن الفنان المصري محمد رمضان أن حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب قائم وسيقوم بإحيائه بعد أن أفاد في مقطع فيديو بإلغائه إثر وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس.

ونشر رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" قال فيه: "جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، الإدارة بلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه".

وأضاف: "وتنفيذا لتلك الأوامر فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة".

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو وهو يعتذر لإدارة مهرجان موازين لعدم استطاعته إحياء حفل الليلة حدادا على رحيل والدة الملك محمد السادس.

وقال في الفيديو: "خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة وخالص التعازي للشعب المغربي الغالي في وفاة جلالة الملكة لطيفة ربنا يرحمها يسكنها فسيح جناته وينور قبرها".

وأضاف "بعتذر لإدارة مهرجان موازين وأعتذر أيضا لجمهوري عن عدم استطاعتي إقامة حفلة اليوم نظرا لحالة الحداد.. أسألكم الفاتحة وأسألكم الدعاء لجلالة الملكة ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته".

هذا، وكشفت مصادر مطلعة لموقع "هسبريس" المغربي أنه لا يوجد أي إلغاء للتظاهرات الفنية أو الرياضية في المملكة وذلك بعد الأخبار غير الرسمية التي راجت بشأن إلغاء مهرجان "موازين" بالرباط، ومهرجان "كناوة" بالصويرة إثر وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

وقالت المصادر لـ"هسبريس" إن بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي لم يشر إلى أي إعلان للحداد الوطني وبالتالي ستتواصل جميع الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية كما كان مبرمجا لها.

جدير بالذكر أن القصر الملكي المغربي أعلن يوم السبت 29 يونيو 2024 وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

المصدر: RT + وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد آدم في دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد آدم خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ17