عدن((عدن الغد )) خاص

تفقد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر اليوم سير العملية التعليمية في الكلية العسكرية ومعهد تأهيل القادة بمعسكر صلاح الدين في العاصمة المؤقتة عدن.

واطلع نائب رئيس الأركان  على سير العمل في الكلية العسكرية ومعهد تأهيل القادة وما يقدمانه من خدمات عسكرية ومعرفية للارتقاء بمنتسبي المؤسسة العسكرية والعمل على تنمية معارفهم وصقل قدراتهم ومهاراتهم لتحقيق اعلى قدر من الانضباط والفاعلية.



كما طاف نائب رئيس الأركان ومعه رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن أحمد اليافعي ، ونائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن علي منصور الفضلي ، ونائب رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع العميد الركن ناجي عباس ، بعدد من قاعات التدريب التابعة للكلية والتقى خلالها بالطلاب العسكريين، هنأهم فيها بمناسبة احتفالات اليمن بالأعياد الوطنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر المجيدة ،وحثهم على بذل مزيد من الجهد والانظباط .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس هیئة نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يتفقد مدرستين بالفيوم للاطمئنان على نسب الكثافة الطلابية (صور)

قام محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لعدد من المدارس بالمحافظة استهلت بزيارة مدرسة "الشهيد اللواء أحمد زكى لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات" التابعتين لإدارة شرق الفيوم التعليمية.

وقد رافقهما، خلال الجولة، الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتورة أمانى قرنى مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

وخلال زيارة مدرسة " الشهيد اللواء أحمد زكى لطيف الإعدادية بنات" التى تضم عدد ٥٦٨ طالبة، حرص الوزير والمحافظ على حضور طابور الصباح، والاستماع للإذاعة المدرسية، ثم تفقدا الفصول؛ للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة، ونسب الكثافات الطلابية،  ومتابعة كراسات الحصة والواجب للطالبات، ومدى التزامهن بأداء الواجبات المدرسية، كما أجرى الوزير حوارًا مع عدد من المعلمات حول أساليب التدريس، وآليات أداء الطالبات الواجبات والتقييمات المدرسية داخل الفصول.

كما تفقد الوزير والمحافظ مدرسة "عائشة حسانين الثانوية بنات" التي يبلغ عدد طالباتها ١٢٦٢ طالبة، حيث أثني الوزير على مستوى الطالبات بالمدرسة وانضباط العملية التعليمية.

وقد حرص الوزير خلال زيارته للمدرستين على متابعة تنفيذ التعليمات الوزارية الخاصة بانتظام وانضباط العام الدراسى، كما ثمن الوزير الجهود التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع الوزارة من أجل دعم والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

مقالات مشابهة

  • مدير الكلية الفنية العسكرية لمصراوي: نعمل على تطوير أسلحة القوات المسلحة لحماية الأمن القومي
  • مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: مناهجنا تواكب أحدث الأسلحة المنضمة للقوات المسلحة
  • نائب رئيس الأركان وآمر القوة الجوية بالتكليف يقوم بزيارة إلى الإدارة العامة للطيران المدني
  • رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية
  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بالأراضى المضافة لمدينة الشروق
  • نائب رئيس الأركان الإسرائيلي: من المستحيل التنبؤ إلى أين ستقودنا هذه الأحداث
  • رئيس الأركان يبحث مع السفير العماني موضوعات مشتركة لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات" يتفقد مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد عددًا من مشروعات البنية التحتية والمرافق بحدائق أكتوبر
  • وزير التعليم يتفقد مدرستين بالفيوم للاطمئنان على نسب الكثافة الطلابية (صور)