شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البلشي صحفيو BBC يدخلون في إضراب عن العمل الأسبوع المقبل، كشف الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، دخول الصحفيين العاملين بمكتب BBC القاهرة، في إضراب عن العمل لمدة ثلاثة أيام، الأسبوع .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البلشي: صحفيو BBC يدخلون في إضراب عن العمل الأسبوع المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البلشي: صحفيو BBC يدخلون في إضراب عن العمل الأسبوع...

كشف الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، دخول الصحفيين العاملين بمكتب BBC القاهرة، في إضراب عن العمل لمدة ثلاثة أيام، الأسبوع المقبل.

وقال على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الزملاء في مكتب بي بي سي القاهرة يدخلون إضرابًا عن العمل لمدة ثلاثة أيام الأسبوع المقبل، من الإثنين إلى الأربعاء 17 و18 و19 يوليو، تم إخطار المؤسسة رسميًا بموعد الإضراب، كل التضامن مع الزملاء في جميع خطواتهم للمطالبة بحقوقهم".

وكان قد أعلن الصحفيون العاملون في مكتب BBC القاهرة، وعددهم يتجاوز 70، دخولهم في إضراب تحذيري عن العمل الشهر الماضي، لمدة يوم واحد؛ اعتراضًا على "معاملة الإدارة التميزية" تجاه الصحفيين المصريين، وللمطالبة بمساواتهمفي الأجور مع نظرائهم في مكاتب الدول الأخرى بالشرق الأوسط، وبخاصة تركيا ولبنان؛ إذ لا تتجاوز رواتبهم 20% من متوسط نظرائهم في مكاتب أخرى بالمنطقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأسبوع المقبل

إقرأ أيضاً:

خلاف المعتاد.. العراق على موعد مع انخفاض بالحرارة بداية تموز

السومرية نيوز – محليات
توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الجمعة، انخفاضا جديدا في درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل. وقالت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "طقس أيام السبت والأحد والاثنين من الأسبوع المقبل سيكون صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".   وأضاف ان "يوم الثلاثاء المقبل والذي سيصادف الثاني من شهر تموز، فأن درجات الحرارة ستنخفض قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية ومستقرة في المنطقة الجنوبية".   وتابعت ان "درجات الحرارة في البلاد ليوم غد ستسجل من (40 مئوية في دهوك – 48 مئوية في البصرة)"، لافتة الى ان "بغداد ستسجل يوم غد درجة حرارة تبلغ 45 مئوية".    

مقالات مشابهة

  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • انسحاب المصنفة أولى عالميا في الجولف بسب عضة “كلب”
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • «الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تعقد صالون «القاهرة عنواني»
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • خلاف المعتاد.. العراق على موعد مع انخفاض بالحرارة بداية تموز
  • مرضى سرطان من غزة يدخلون مصر عبر معبر كرم أبو سالم.. للعلاج في الإمارات
  • ”الصحة القابضة“ تستعد لخصخصة أول 3 تجمعات صحية الأسبوع المقبل
  • ‎الزعاق: يبدأ الليل يأخذ من النهار الأسبوع القادم لمدة 90 يومًا حتى يتساويا .. فيديو