الأسبوع:
2024-06-27@11:30:58 GMT

محمد فراج و «بطن الحوت» الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

محمد فراج و «بطن الحوت» الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع

تصدر مسلسل «بطن الحوت» للنجم محمد فراج، وبعد عرض أول 3 حلقات منه، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة «شاهد vip».

وبدأ عرض مسلسل «بطن الحوت» على منصة شاهد الأسبوع الماضي، محققا تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصته وأحداثه.

مسلسل بطن الحوتقصة مسلسل بطن الحوت

حكاية مسلسل بطن الحوت تدور حول صراع بين شقيقين، ويرصد العمل الصراع بين الجماعات السلفية وتجار المخدرات.

مسلسل بطن الحوتمحمد فراج في بطن الحوت

ويقدم محمد فراج في مسلسل بطن الحوت شخصية ضياء العمري، وهو شقيق هلال العمري - باسم سمرة- والابن الأصغر لأفراح - سماح أنور، وستكشف الحلقات لماذا قررت الأم أن تكون قاسية على أحد الأبناء وحنونة على الآخر، وما الذي ولد هذه المشاعر عندها؟ بينما تجسد أسماء أبو اليزيد شخصية طليقة هلال، الذي يجد ضياء نفسه ضمن ظروف الأحداث مضطرا للزواج بها من أجل تيسير مصالح العمل إثر سجن شقيقه.

مسلسل بطن الحوتأحداث مسلسل بطن الحوت

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول الصراع بين الخير والشر، مستلهما من قصة قابيل وهابيل، وهو من عروض منصة شاهد الأصلية، ويتناول قصة شاب ملتزم دينيا، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة امبراطورية غامضة، ويطرح العمل تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة.. فهل يتمكن الشاب من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل أن يحيد عن الصراط المستقيم؟ وكيف سيواجه العائلة والأم والأخ الأكبر بعد المفاجآت التي اكتشفها؟

مسلسل بطن الحوتموعد عرض مسلسل بطن الحوت

يعرض مسلسل بطن الحوت عبر منصة شاهد الرقمية Shahid، الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحا في الدول العربية.

مسلسل بطن الحوتبطن الحوت

مسلسل بطن الحوت، عن قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، وعصام عمر ويوسف عثمان وحسام الحسيني، سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة.

اقرأ أيضاًبطن الحوت.. موعد عرض الحلقة الجديدة من العمل المثير للجدل

مسلسل بطن الحوت.. مواعيد العرض والمنصة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باسم سمرة محمد فراج بطن الحوت مسلسل بطن الحوت موعد عرض مسلسل بطن الحوت أحداث مسلسل بطن الحوت قصة مسلسل بطن الحوت محمد فراج في بطن الحوت مسلسل بطن الحوت محمد فراج

إقرأ أيضاً:

التعاون الرابع.. أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي تصوير مشاهده في مسلسل “مطعم الحبايب” المنتظر عرضه قريباً على منصة شاهد ضمن قائمة أعمالها الأصلية.
مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.
يُذكر أن مطعم الحبايب ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.
يأتي هذا بالتزامن مع عرض مسلسل مفترق طرق على منصة شاهد، محققاً أعلى نسبة مشاهدة على المنصة، وهو أحدث أعمال هدى المفتي وتجسد فيه شخصية (حنفي) التي تتمتع بقدر كبير من الذكاء وقوة الشخصية وسرعة البديهة ما يجعل الجميع يعتمد عليها في الاستقصاء والبحث في القضايا العويصة في مكتب المحاماة الذي تعمل به. وتشارك هدى في بطولة المسلسل مع هند صبري وإياد نصّار.
 

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • فيلم «عصابة عظيمة» يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • التعاون الرابع.. أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب"
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لمحمد فراج وزوجته
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا