قال طاهر النونو، المستشار الإعلامي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، إن الموقف المصري مع فلسطين وقطاع غزة موقف تاريخي وهناك مشاعر عظيمة من القيادة والشعب المصري داعمة لنا دائما.

بيان عاجل لـ مكتب نتنياهو بشأن الرهائن المفرج عنهم من جانب حماس وزير الدفاع الإسرائيلي: نعود للقتال وضرب حماس بمجرد انتهاء الهدنة

وأضاف طاهر النونو، المستشار الإعلامي لحركة حماس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "مصر دائما كانت بجانب الشعب الفلسطيني"، لافتا إلى الموقف العظيم الذي اتخذه الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي أعلنه في في مؤتمر حاشد والمتمثل في رفض تهجير الفلسطينيين خارج أرضهم.

 

وأضاف طاهر النونو، المستشار الإعلامي لحركة حماس: "ندرك أن بسطاء وأبناء الشعب المصري في حاجة للمساعدات لكنهم يقدمونها للشعب الفلسطيني، وهذه مشاعر عظيمة ونبيلة من الشعب المصري والقيادة المصرية".

وأكد طاهر النونو، المستشار الإعلامي لحركة حماس، أن ما يحدث من الشعب المصري دليل على الترابط الأخوي مع الشعب الفلسطيني، وعلاقة الأخوة ممتدة على مدار التاريخ، وهي علاقة أخوة وتكامل مع الشقيقة الكبرى لنا مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حماس فلسطين الشعب الفلسطيني الشعب المصري إسرائيل القيادة المصرية تهجير الفلسطينيين السيسي الرئيس السيسي الشعب المصری طاهر النونو

إقرأ أيضاً:

بن غفير: إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي بغزة إهمال أمني

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن وزير الأمن القومي الإسرائيلي، أن إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي بغزة وعشرات الفلسطينيين الآخرين إهمال أمني.

وأضاف وزير الأمن القومي الإسرائيلي، أنه حان الوقت لرئيس الوزراء أن يمنع جالانت ورئيس الشاباك من ممارسة سياسة مستقلة تتعارض مع موقف الحكومة.
 

حزب إرادة جيل: ثورة 30 يونيو أعادت مصر مرة أخرى للمصريين الدفاع الجوي: القيادة السياسية حريصة على امتلاك قدرة التصنيع العسكري سياسة الاحتلال

قال طاهر النونو، المستشار الإعلامي لحركة حماس، إن هناك حالة من الإصرار لدى رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو على استمرار قتل الشعب الفلسطيني.

وأشار الفقي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن الجانب الإسرائيلي يريدون إجراء صفقة تبادل أسرى ثم يعودون للقتل من جديد، ويخدعون العالم، ولكن هذا الأمر لا ينطلي على المقاومة الفلسطينية.

وأضاف طاهر النونو، المستشار الإعلامي لحركة حماس، أن الجانب المصري والقطري يبذلون جهد للوصول إلى إتفاق بشأن وقف إطلاق النار، ولكن لم يتم الوصول لأي اتفاق حتى الآن، منوها بأنه لا يوجد إرادة سياسية لدى قيادة السلطة للوصول إلى الوحدة الحقيقية.

مقالات مشابهة

  • بن غفير: إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي بغزة إهمال أمني
  • حماس تطرح 4 مطالب للموافقة على صفقة الأسرى (فيديو)
  • حركة حماس تطرح 4 مطالب للموافقة على صفقة الأسرى
  • حركة حماس تطرح 4 مطالب للموافقة على صفقة الأسرى (فيديو)
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • السيسي: أفشلنا مخطط تهجير الفلسطينيين
  • حركة حماس: نتنياهو لديه حالة من الإصرار على استمرار قتل الشعب الفلسطيني
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة سوهاج يُهنئ الرئيس السيسى بثورة ٣٠ يونيو
  • الرئيس السيسي: مصر صمدت بعزة أمام مساعي تهجير الفلسطينيين من أرضهم