قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ21 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، أسفرت عن تنفيذ إزالة 6 حالات تعدى على اراضى أملاك رى وأراضى زراعية بمركز البدارى وذلك خلال يوم واحد، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات.

أخبار متعلقة

إزالة 86 حالة تعد على أراضي الدولة بـ المنيا

الهدوء والانتظام يسود امتحانات التعلم المدمج بجامعة المنيا في أسبوعها الثاني

تحرير 39 مخالفة تموينية في حملات رقابية بالمنيا

محافظ المنيا يكلف الوحدات المحلية بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات

مياه المنيا: ورشة لتوفير الطاقة وخفض تكاليف التشغيل بالمحطات

أعمال متميزة بمشروعات تخرج طلاب فنون جميلة «المنيا»

وأشار محافظ أسيوط، في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن الأجهزة التنفيذية بمركز البدارى بالتنسيق مع مديرية الأمن تمكنت من ازالة 4 حالات تعدى على ارض ملك الرى بمساحة 75 متر مربع وازالة 2 حالة تعدى لمبانى على ارض زراعية بمساحة 350 متر مربع وذلك خلال حملة مكبرة بمشاركة محمد حسن رئيس مركز ومدينة البدارى ، تحت إشراف عدلى أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة وأحمد شوقي مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة.

وأكد عدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبة الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها والتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات على اراضى املاك الدولة او الاراضى الزراعية او مخالفات البناء ، موجهًا مسئولي الأجهزة التنفيذية بضرورة الالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع جهات الولاية والتواصل الدائم مع غرفة عمليات المحافظة والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة.

كان محافظ أسيوط أعلن عن استقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة على أرقام (2135858/ 088) أو (2135727/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01000623873) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

يذكر أن الموجة 21 للازالات يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية بدأت المرحلة الأولى في 29 أبريل الماضي وانتهت 19 مابو الماضي وبدات المرحلة الثانية في 27 مايو الماضي واستمرت حتى 16 يونيو الجاري وبدأت المرحلة الثالثة والأخيرة السبت 8 يوليو وتستمر حتى 28 يوليو الجاري.

اخبار. اسيوط ازالات اسيوط تعديات اسيوط البداري الموجة الـ ٢١

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الموجة الـ ٢١

إقرأ أيضاً:

فحص 1584 حالة خلال قافلة طبية بـ«قرية 8» ضمن مباردة «بداية» في المنيا

قال اللواء عماد كدواني محافظ المنيا إن مديرية الصحة تواصل تنفيذ القوافل الطبية المتنوعة، في إطار جهود الدولة لوصول الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجًا، وضمن أعمال المبادرة الرئاسية «بداية»، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

توقيع الكشف الطبي على 1584 حالة

وأوضح الدكتور محمد عبدالحكيم وكيل وزارة الصحة بالمنيا، في بيان، أن مديرية الصحة نفذت قافلة طبية مجانية بـ«قرية 8» في مركز المنيا، خلال يومي 24 و25 سبتمبر الجاري، ما أسفر عن توقيع الكشف الطبي على 1584 حالة في تخصصات مختلفة بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان.

عقد ندوات تثقيف صحي

وأشار وكيل وزارة الصحة بالمنيا إلى أنه تم تقديم الخدمات الطبية وإجراء 266 حالة جراحة، و483 حالة أطفال، و276 حالة باطنة، و60 حالة نساء، و62 حالة أسنان، و128 حالة جلدية، و94 أنف وأذن، و215 رمد، وإجراء 174 تحليلا متنوعا، و4 حالات أشعة عادية، و109 كشوفات مبكرة للضغط والسكر، و5 حالات خلع أسنان، وتحويل 10 حالات للمستشفى لاستكمال العلاج، فضلا عن عقد ندوات تثقيف صحي لـ170 من أهالي القرية.

مقالات مشابهة

  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • النائب إيهاب رمزى يؤيد سياسات "المنيا" لاسترداد حقوق وأملاك الدولة
  • محافظ المنيا: مبادرة بداية تفتح آفاقًا جديدة للاستثمار وتدعم التنمية المستدامة
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • محافظ القاهرة يجتمع بالأجهزة التنفيذية ونواب مناطق العاصمة الأربعة لمتابعة ملفات تصالح البناء والتقنين وإزالة التعديات
  • النائب إيهاب رمزي يؤيد سياسات "المنيا" لاسترداد حقوق وأملاك الدولة
  • فحص 1584 حالة خلال قافلة طبية بـ«قرية 8» ضمن مباردة «بداية» في المنيا
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم