علاقة حب وطيدة جمعت بين الفنان طارق عبد العزيز وابنه «معتصم»، إذ كانت تشهد علاقتهما ترابطًا قويًا، فلم تكن مقتصرة على الأبوة فحسب؛ بل كانت أقرب إلى الصداقة والأخوة.

أسطورة حقيقية ماشية على الأرض

«معتصم» كان يستغل أي فرصة للتعبير عن حبه لوالده الفنان طارق عبد العزيز، وكانت آخرها قبل أسابيع قليلة؛ إذ كتب مؤخرًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «بيقولوا أن الأساطير في الحواديت، وأنه لقب فيه مبالغة بس الراجل ده أسطورة حقيقية ماشية على الأرض.

. أسطورة في فنه واختياراته أسطورة في حبه وتواضعه مع كل مخاليق ربنا».

وأضاف ابن طارق عبد العزيز: «أسطورة في صياعته وفهمه للحياة وللبشر من أول نظرة، وأسطورة في حبه وسعيه ورضا نفسه، بحمد ربنا أني من صُلبه وإن معايا شنطة علم وحكايات منه تكفي حلقات وكُتب وبدعي في كل وقت أنه يجعل يومي قبل يومه».

واستعرض مسيرة والده الفنية، عبر مقطع فيديو قصير، قائلًا: «ده تقريبا حوالي 85% من أعماله مفيهمش شخصية شبه التانية؜ بفتخر إن حضرتك كنت جزء من الأعمال دي وعقبال ما تعمل قدهم مرتين تلاتة كمان.. ربنا يباركلنا في صحتك وعمرك وتفضل دايماً مجمعنا ومدفينا بوجودك وروحك الطيبة يا حاج».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز جنازة طارق عبد العزيز طارق عبد العزیز أسطورة فی

إقرأ أيضاً:

"نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك

حل الفنان الشاب محمد العمروسي ضيف برنامج "عيش صباحك" والذي يقوم بتقديمه كلًا من يوسف التهامي وفانا إمام ويتم إذاعته عبر راديو نجوم إف إم، وهو برنامج ترفيهي يعتمد على إستضافة النجوم وقد تحدث محمد العمروسي عن لمحات من حياته الشخصية وكواليس أعماله السابقة ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز تصريحات الفنان محمد العمروسي من خلال برنامج عيش صباحك.

محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك 
محمد العمروسي: نفسي أجسد شخصية حسني مبارك

تحدث الفنان محمد العمروسي عن تأثره بشخصية الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وأوضح أنه يتمنى تجسيد شخصيته في عمل فني، حيث قال:
"مؤخرًا لقيت نفسي بتمنشن من الناس في مين يعمل شخصية أحمد رمزي في مسلسل عمر الشريف فـ لقيت ناس كتير جدا بتبعتلي إنت أكتر حد يليق في الدور وطبعا أستاذ أحمد رمزي من الناس اللي كلنا حبيناها".

وتابع "العمروسي":
"نفسي أعمل شخصية الراحل حسني مبارك لأنه كان أسطورة بجد ويارب يتجسد قريب".

آخر أعمال الفنان محمد العمروسي

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنان محمد العمروسي هو مشاركته بدور ضابط المباحث في مسلسل المداح 4 "أسطورة العودة" وحقق المسلسل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم دراما شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024.

أبطال مسلسل المداح 4 "أسطورة العودة"

شارك في مسلسل المداح 4 كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، دنيا عبد العزيز، مي سليم، صفاء جلال، صبحي خليل، محمد عز، حمزة العيلي، محمد دياب، وآخرين من النجوم المميزين، والمسلسل من تأليف أمين جمال والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

البوستر الرسمي لمسلسل المداح الجزء الرابع 

مقالات مشابهة

  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • وحيد حامد.. المبدع لا يموت
  • حفل زفاف أسطوري لنجل النائب طارق عبد العزيز
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • البدوي وأبو شقة يحضران حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول وزير النقل والصناعة حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية