رسميًا.. كتائب القسام تعلن تدخل الرئيس الروسي والتركي على خط المعركة في غزة.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الفصائل العراقية تحتاط إثر أحداث لبنان.. الهجمات الإلكترونية جزء من المعركة المفتوحة

بغداد اليوم - بغداد 

كشف مصدر مقرّب من الفصائل المسلحة في العراق، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، إن الأخيرة أخذت الاحتياطات الكاملة بعد الأحداث الأخيرة في لبنان.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" الهجمات الإلكترونية جزء من المعركة المفتوحة مع العدو المحتل، لكن لا يمكن نفي او تاكيد وقوف الفصائل وراء الهجمات الأخيرة على مواقع في الكيان الصهيوني، لافتا إلى أن" هناك نقطة مهمة لدى الفصائل وهي أنها تعلن أي حدث تتبناه بمسوؤلية امام الراي العام العراقي وجمهور المقاومة".

وأوضح، إن" مايحدث في غزة ولبنان وسوريا ولبنان وصولا الى العراق اعتداءات اجرامية تدفع الكثيرين الى التعبير عن رفضهم برسائل مختلفة وقد يكون من بينها الهجمات السيبرانية".

وتابع المصدر الذي فضّل عم الإفصاح عن هويته، إن" ماحدث في لبنان مؤخرا فتح الابواب امام نوع جديد من الحرب والفصائل اخذت احتياطاتها الكاملة بهذا الشأن".

وأعلنت منصات مقربة من الفصائل العراقية، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، إن مجموعة "هاكرز عراقية" شنّت هجمات سيبرانية على مواقع إسرائيلية حيث هاجمت الموقع الرسمي لبلدية طبريا وبلدية رحوفوت، فضلا عن موقع بلدية تسور هداسا، وبورصة تل أبيب، وموقع سلاح الجو الإسرائيلي وغيرها".

وأفاد وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، بوقوع 32 شهيدًا في إحصائية جديدة لضحايا تفجير أجهزة اتصالات.

وأوقعت موجة تفجيرات ثانية، عصر أمس الأربعاء، طالت أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان 20 شهيدًا وأكثر من 450 جريحا في مختلف أنحاء البلاد، في هجوم جدد المخاوف من اندلاع حرب شاملة في المنطقة.

وأتى هذا الهجوم بعد هجوم مماثل غير مسبوق، راح ضحيته 12 شخصا بينهم طفلتان، وإصابة نحو 2800 أغلبهم من عناصر حزب الله في جنوب لبنان والضاحية الجنوبية في بيروت، بعد انفجار أجهزة بيجر لاسلكية كانوا يستخدمونها

 

مقالات مشابهة

  • هجوم الـبيجر.. هل تبدأ مرحلة جديدة من المعركة بين حزب الله والاحتلال؟
  • الفصائل العراقية تحتاط إثر أحداث لبنان.. الهجمات الإلكترونية جزء من المعركة المفتوحة
  • كمين مركب لـ«كتائب القسام» يوقع رتلا من آليات الاحتلال في رفح ويدمر ناقلات جنود إسرائيلية
  • فيرستابن ينقل المعركة إلى شوارع سنغافورة!
  • عملية نوعية في رفح.. كتائب القسام تهدي نصرها للشعب اليمني (فيديو)
  • الرئيس الروسي يوافق على اقتراح إبرام شراكة استراتيجية شاملة مع إيران
  • القسام تعلن عودة العمليات الاستشهادية … سيغرقكم طوفان الاستشهاديين / شاهد
  • كتائب القسام تعلن مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • رسميًا.. الاتصالات اليمنية تعلن إطلاق خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية