عدن الغد:
2024-10-04@16:52:28 GMT

مقتل شاب يمني برصاص يمني آخر في أمريكا

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

مقتل شاب يمني برصاص يمني آخر في أمريكا

(عدن الغد) خاص:

 

قتل شاب يمني في الولايات المتحدة الأمريكية والتحقيقات الأولية تدين يمني آخر بالجريمة بعد إطلاق النار عليه اثناء عملة في محطة للمواد البترولية .
وقالت مصادر إعلامية اليوم الأحد ان الشاب اليمني - الأمريكي يعقوب محمد حميد العودي قتل أثناء عمله في محطة لبيع المواد البترولية في ولاية ميشجن الامريكية .


وأضافت المصادر ان الشاب ينتمي لمديرية الشعر بمحافظة اب وتعرض لإطلاق النار من مسدس كاتم للصوت في المحطة التي يعمل بها في ديترويت ميشجن .
وأكدت المصادر ان التحقيقات الأولية تشير أصابع الإتهام إلى يمني آخر دون الكشف عن اسمة وعن بقية تفاصل الجريمة حتى انتهاء التحقيقات .
ويتعرض العشرات من اليمنيين للقتل أثناء عملهم في الولايات المتحدة الأمريكية والتي يقف وراء الجريمة دافع السرقة ومقاومة اليمنيين للمتهمين وعدم السماح لهم بسرقهم والتي تنتهي في الأخير بجريمة القتل .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

شركة النيل للبترول تبدي استعدادها لتأمين احتياجات مشروع الجزيرة من المواد البترولية

في إطار جهوده الحثيثة لتأمين المواد البترولية لدعم عمليات حصاد محاصيل العروة الصيفية وتحضير الأراضي لمحاصيل العروة الشتوية، وخاصة محصول القمح، التقى المهندس إبراهيم مصطفى علي، محافظ مشروع الجزيرة، بالأستاذ عبد العزيز علي محمد خير، المدير العام لشركة النيل للبترول. حضر اللقاء الدكتور عبد القادر أحمد محمد خالد، مدير الإدارة الزراعية، حمدي أحمد محمد، المدير التنفيذي لمشروع الجزيرة، والأستاذ الفاتح إبراهيم محمد، المدير العام المكلف لإدارة التسويق والمبيعات، والأستاذ أحمد حسن محمد صالح، المدير التنفيذي لشركة النيل للبترول.

تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين إدارة المشروع وشركة النيل للبترول، حيث قدم محافظ مشروع الجزيرة للمدير العام لشركة النيل للبترول شرحًا حول الوضع الزراعي في المشروع والحاجة الملحة لتوفير المواد البترولية في هذه المرحلة التي تتزامن مع نهاية حصاد محاصيل العروة الصيفية والاستعداد لبدء تحضير الأراضي لمحصول القمح في العروة الشتوية.

هذا وقد أعرب مدير عام شركة النيل للبترول عن استعداده لتأمين كافه احتياجات مشروع الجزيره من المواد البترولية دفعا للأداء وتحقيقاً للأهداف الإنتاجية المرجوه في ظل التحديات التي تواجه البلاد.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أحلام دامية.. قتلوه وقطعوا جثته| تفاصيل مقتل مينا موسى ضحية الغدر بالمنيا
  • بعد مقتل أكثر من 180 شخصا.. الكوارث المناخية تضرب أمريكا
  • شاب يفقد حياته غرقاً أثناء محاولته عبور السيول بدراجته النارية
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال بالخليل
  • مقتل جندي لبناني وإصابة أخر جراء قصف الاحتلال أثناء تنفيذ مهمة إخلاء وإنقاذ في جنوب لبنان
  • بنك يمني يطلق خدمة جديدة لتسهيل تحويلات المغتربين اليمنيين
  • أزمة اليمنيين في لبنان: السفارة تعتذر عن تقديم المساعدة وتطالب بالمغادرة
  • شاهد.. مقتل وإصابة عشرات الجنود الإسرائيليين في لبنان
  • مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم
  • شركة النيل للبترول تبدي استعدادها لتأمين احتياجات مشروع الجزيرة من المواد البترولية