اخبار الفن، هجوم لاذع على ساندي بسبب “الرعشة” عنوان لا يصلح لأغنية،متابعة بتجــرد ردت الفنانة ساندي على الجدل الذي أثير بعد طرح أغنيتها الجديدة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هجوم لاذع على ساندي بسبب “الرعشة”.. عنوان لا يصلح لأغنية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هجوم لاذع على ساندي بسبب “الرعشة”.. عنوان لا يصلح...

متابعة بتجــرد: ردت الفنانة ساندي على الجدل الذي أثير بعد طرح أغنيتها الجديدة “الرعشة”، إذ انتقد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي العنوان الذي اختارته، مؤكدين أنه خارج عن اللياقة ولا يصلح لأن يكون لأغنية.

وفي بداية حديثها أعربت ساندي عن سعادتها الشديدة بسبب ردود فعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أغنية “الرعشة” التي طرحتها مؤخراً عبر جميع المنصات.

وقالت: “أغنية الرعشة من كلمات وألحان عزيز الشافعي، والأغنية شبهي أوي وغريبة، وكلامها جديد، ولما سمعت اسمها عجبني أوي، وفورًا حضر في ذهني فكرة البوستر الخاص بالأغنية، وتحمست بشكل كبير، وتوقعت ردود فعل الجمهور قبل طرح بوستر الأغنية، وكنت عارفة إن نية الجمهور مش سالكة، والأغنية واثقة فيها جدًا، والأغنية لطيفة ومقلقتش من اسمها خالص، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور”.

وتابعت: “إثارة الجدل على الأغنية هتكون مفيدة لها، لأن الناس هتشوف الأغنية بريئة من كل الاتهامات، والأغنية فيها حب ومعاني حلوة ومش قلقانة خالص، وكانت فكرة حلوة إن اسم الأغنية يكون الرعشة”.

واختتمت ساندي تصريحاتها قائلة: “لما قولت لأكتر من حد على الاسم كانوا بيتصدموا منه، وعجبتني ردود أفعال الجمهور، وحضر في دماغي فكرة البوستر الجريئة، وزودت جرعة سوء الظن عند الجمهور”.

وكانت ساندي قد نشرت بوستر الأغنية قبل طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، وأثار اسم الأغنية جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي غرابته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟

في مؤتمر صحفي وبحضور الأبطال المشاركين معها، تحدثت النجمة يسرا عن مسرحية ملك والشاطر التي يشاركها في بطولتها النجم أحمد عز، مصرحة بأنها قد تكون آخر مسرحية لها في مسيرتها الفنية، والمسرحية قد بدأ عرضها اليوم 26 يونيو وحتى يوم 6 يوليو على مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.


وفي حوارها الصحفي أشادت يسرا بالنجم أحمد عز وبتعاونهما سويا، كما تحدثت عن الفن في السعودية وأثنت على الجمهور السعودي قائلة "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، وماكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية".
وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول شاب يدعى حسن يخوض مغامرة كبيرة للحصول على "السعسع الأسود"، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها، ولكي يشفيها من لعنة أصابتها منذ سنوات. 

 

ويشارك يسرا وعز في بطولة المسرحية؛ سيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف محمد محمدي.


مسرحية ملك والشاطر تمثل عودة يسرا إلى خشبة المسرح بعد غياب دام 22 عاما، منذ مسرحية لما بابا ينام في 2002، أمام علاء ولي الدين وهشام سليم وحسن حسني.

 

مسرحية ملك والشاطر هي التعاون الرابع للنجمة يسرا مع أحمد عز


يُذكر أن مسرحية ملك والشاطر هي التعاون الرابع للنجمة يسرا مع أحمد عز، بعد أن تعاونا معاً في ثلاثة أعمال، هي فيلم كلام الليل (1999)، ومسلسل ملك روحي (2003)، وفيلم ولاد رزق 2 (2019)، حيث ظهرت فيه يسرا كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية.

 


أحدث أعمال يسرا فيلم شقّو الذي نافس في موسم عيد الفطر الماضي 2024، وشاركت في بطولته مع عمرو يوسف، ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل.

مقالات مشابهة

  • منطقة بيبيك بإسطنبول.. ملتقى عُشاق الفن والطبيعة
  • الكهرباء لا تنقطع في روسيا .. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • "الكهرباء لا تنقطع في روسيا".. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • الجمهور يشيد بأغنية "متدلعة" لـ إلهام عبد البديع ووليد سامي
  • المناظرة ستكشف "عيب بايدن" وتحرم ترامب من "ميزته"
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • في ذكرى وفاته.. ماذا قال محرم فؤاد عن موهبة هاني شاكر وعلي الحجار؟
  • أول رد من «السياحة» على تصوير فيديو كليب لأغنية داخل قصر البارون